اقتصاد

هل سمعت عن نصب a3trading ؟ استثمر مع شركة a3 تريدينج المرخصة والموثوقة

اليوم نستعرض في هذا المقال مراجعة شاملة وكافة المعلومات لشركة الفوركس A3 trading ؟

تري ماهي حقيقة شركة a3trading : شركة اي 3 تريدينج تعتبر كيان عالمى للتداول عبر الإنترنت او بمعني اخر هي وسيط بين المُستثمر وبين الأسواق المالية العالمية والإقليمية ولدى  a3trading الكثير من المكاتب المحلية التى تعمل تحت ظلها و شركة اي3 تريدينج بالطبع وسيط تداول مرخص دولياً وسوف نستعرض معكم في هذا لمقال كافة المعلومات الهامة عن الشركة ومميزاتها وماذا تقدم  بالاضافة لذلك سوف نتعرف على 8 قواعد ذهبية للربح من الفوركس مع a3 تريدينج .

شركة A3Trading للتداول :

شركة A3Trading  للتداول هي شركة مُتخصصه فى تقديم خدمة احترافية و مميزة للغاية فى مجال تداول العُملات والأوراق المالية حيث يقوم الموقع بتوفير كل الأدوات المالية بل والمبتكرة لتكون قادر على التداول عبر منصات التداول المُتاحة فى الموقع بسهولة شديدة وبثقة تامة، وليس هذا فقط بل يقوم موقع التداول العالمى a3 trading بتقديم أفضل دعم للمستثمرين المبتدئين على وجه التحديد وذلك من خلال تقديم دورات تعليمية تدريبية للمُبتدئين فى مجال الإستثمار والأعمال فتقوم هذه الدورات بتعليم المبتدئين خطوة خطوة على أهم مبادئ الإستثمار وليس هذا فقط بل تقوم أيضاً بتمكينه من إستخدام أدوات الإستثمار وأدوات التداول المُتاحة بشكل سلس وبسيط فهذه الدورات تعمل وتهدف الى تحويل المُبتدئين فى مجال الإستثمار الى خبراء مُستقبليين .

ماذا تقدم شركة اي 3 تريدينج A3trading ؟

في الواقع، أن شركة اي3 تريدينجa3trading  تقدم للمتداول كل ما يحتاجه لكي يصبح مستثمر ناجح. فكل الذي يتوجب على المتداول فعله في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة A3trading وبعد ذلك سوف تقودك الشركة في كل شىء سواء في النواحي التعليميه أو ممارسة التداول أو في الحصول على الأرباح، فنستطيع أن نشير إليهم على النحو التالي:

A3 trading تقوم بتعليمك : تتولى شركة a3trading مسؤولية تعليم كل العملاء عن التداول. فإذا كنت متداول جديد فسوف تعلمك وتدربك الشركة على إتقان التداول بعدد كبير من الوسائل التعليمية سواء دروس الفيديو، أو الكتب، أو الدورات التدريبية. وعلى نفس الموال إذا كنت متداول متمرس، فسوف تساعدك الشركة في زيادة حصيلتك التعليمية وأمدادك بأساليب وخطط جديدة في التداول لكي تصبح متداول أفضل. فالشركة ترى أن التعلم المستمر عن التداول هو أمر لا يمكن الإستغناء عنه ولذلك تعمل على تطويره بشكل مستمر.

a3trading تساعدك في عمليات التداول : لن تكون وحيداً في أسواق التداول، ولن تتخذ قرارات التداول وحدك أبداً طالما أنك متداول من خلال A3trading. فبجانب توفير شركة A3trading لمنصات تداول عالمية بها رافعات مالية وسهله الإستخدام، فأن الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم. هذا بجانب المدرب الشخصي والذي لن يقوم بمساعدتك عن طريق تزويدك بالمعلومات فقط، وأنما سيكون متاح لك أيضاً من أجل مساعدتك في عمليات البيع والشراء التي تقوم بها كلما أحتجت له.

a3 تريدينج تقدم دعم دائم لك: يحتاج جميع المتداولين في كثير من الأحيان لأنوع مختلفة من الدعم. يأتي أولهم بالطبع الدعم الفني الذي يساعد العملاء في المشاكل التقنيه في المنصات وتطبيق الهاتف وكل هذه الأشياء، كذلك مساعدتهم في إتمام التعاملات المالية بصورة صحيحة وتقديم العون لهم في حال التعرض لأي تأخير أو ما شابه. كذلك يقوم المدرب الشخصي بتقديم نوع آخر من الدعم يتمثل في مساعدة المتداول في النواحية التعليميه وتطوير المهارات والقيام بعمليات تداول صحيح، بل ويصل الأمر إيضاً لتقديم الدعم الفني للمتداول في مختلف اللحظات سواء الناجحة أو الخاسرة.

ثمانية قواعد ذهبية للربح من الفوركس مع a3 تريدينج :

هناك العديد من القواعد الأساسية والهامة التي تساعدك فى جنى الأرباح بكل دائم من هذا السوق , وينبغى قبل أن تعرف هذه القواعد الذهبية أن تتعلم التحليل الفنى بشكل كامل وكافى حتى تتمكن من تطبيق هذه النقاط :

  1. سوق الفوركس ليس لعاطل : أى أنك لا ينبغى أن تترك عملك الأساسى أو ألا تعمل غير الفوركس , بل يجب أن تجعل الفوركس عملك الثانوى والذى تستطيع الجمع بينه وبين أى عمل آخر حتى تتمكن من جمع الخيرين , بالإضافة إلى ذلك فإن نفسيتك ستتأثر لا محالة إن كانت الفوركس هى مصدر دخلك الوحيد .
  2. Trend Is My Friend أو الترند صديقى , يجب عليك ألا تتداول عكس الترند مهما كانت المغريات , ودعك من الصفقات الإرتدادية العاكسة للترند , إن تمكنت من ضبط هذه النقطة فكن على يقين بأنك حصلت نصف طريق النجاح .
  3. تحديد الهدف والإستوب وعدم تغييره مهما كانت المغريات حيث أن تغيير الإستوب كلما عكس السعر يؤدى للمزيد من الخسائر دون أى داعى .
  4. لا تتداول متبعا الأمل , فكثير من الخسارى فى هذا المجال يسعون وراء الأمل بحيث تجد المتداول يبحث عن أمل رجوع السعر إلى نقطة دخوله حتى لا يخسر شئ , وتمر ساعة تلو الأخرى ليجد أن خسارته أصبحت أضعاف أضعاف .
  5. عدم دخول أى صفقات تعزيزية للصفقات الخاسرة مطلقا , فلا ينبغى لك زيادة حجم عقودك أكثر من اللازم لأنك بذلك تعرض المارجن الخاص بحسابك لخطر داهم قد يؤدى إلى خسارتك لحسابك بالكامل .
  6. لا تتداول وقت الأخبار , فالتداول ووقت الأخبار له طريقة معينة وإستراتيجية معينة وقد تصيب أو تخطئ لذلك أعيدك للبند التمهيدى من المقال وهو ألا تتداول فى هذا السوق قبل إتقان علم التحليل الفنى ومعرفة كل ما فى السوق .
  7. لا تجمع بين صفقتين فى حسابك , أى لا تدخل صفقة إلا بعد الإنتهاء من الصفقة الحالية , ولعل السبب وراء ذلك يرجع إلى أنك بدخولك العديد من الصفقات تضغط حسابك ومن ثم تضغط المارجن الخاص بك وتكون عرضة لخسارة حسابك فى لحظات .
  8. دخول السوق بناء على أسباب ونقاط دخول واضحة ولا تدخل لمجرد الدخول .

لماذا تختار a3trading للتداول ؟

باختصار … أهرب من النصب وتداول مع A3Trading :

شركات الفوركس النصابة ) شركات التداول النصابة)

شركات التداول النصابة – التداول في سوق العملات الاجنبية يحكمه الكثير من العوامل والتحديات التي لا بد من مواجهتها والتكيف معها, وواحدة من هذه الصعوبات هي اختيار شركة التداول او وسيط التداول المناسب والذي يلبي كل احتياجاتك, مع العلم انة يتواجد في سوق العملات الأجنبية والتداول عدد كبير من وسطاء التداول وشركات التداول الغير امنة والغير محترفة (شركات التداول النصابة) والتي تستخدم أساليب ذكية جدا من اجل الإيقاع  بالمستثمرين والعملاء والاستيلاء على رؤوس أموالهم.

هل سمعت عن نصب a3trading ؟ تشير العديد من الإحصائيات إلى أن نسبة ضئيلة من المتداولين هي التي تتمكن من تحقيق النجاح في عامها الاول في التداول عبر شركات الفوركس. يعزى ذلك إلى افتقار المتداولين المبتدئين في معظم الأحوال إلى الانضباط الذاتي وعدم الالتزام باستخدام استراتيجية سبق اختبارها بشكل كافي. لا ننسى أيضاً أن التهور في استخدام الرافعة المالية هو واحد من الأسباب الرئيسية لفشل المتداولين محدودي الخبرة. وبالتالي يمكن القول أن متداول الفوركس الذي يمتلك القدرة على تصحيح الأخطاء، والتحلي بالانضباط الذاتي والصبر، واستخدام الرافعة المالية بحكمة هو وحده القادر على تحقيق الثراء من تداول الفوركس خلال فترة زمنية تتوقف على مقدار رأسماله المبدئي.

يراود حلم الثراء جميع متداولي الفوركس بلا استثناء، ولكن حفنة قليلة منهم هي التي تتمكن من تحقيق مسعاها. لا يختلف الأمر عن أي مجال أو مهنة أخرى، حيث يظل الانضباط والتفاني أمور لا مفر منها لتحقيق نجاح باهر حتى في أسواق العملات.

حقيقة نصب شركة a3trading : شركة A3Trading للتداول أي 3 تريدنج هي شركة مرخصة و شركة موثوقة a3trading وتمتلك نظام إداري محترف مهنيا يجعلها تمتلك المقدرة على تحليل سوق التداول تحليلا شاملا مفصلا مع تمكينها من فهم احتياجات و متطلبات السوق و بذلك تستطيع أن تدرك الاحتمالات التي تؤدي للربح و كسب المال و غيرها لتي تؤدي لخسائر فادحة لأن فهم احتياجات السوق هو العامل الأساسي لجني المال بتقديم ما ينقص السوق و مثل هذه التحليلات ذات أهمية بالغة للمبتدئين إذ يدركون تقلبات السوق و كيفية الاستفادة من التقلبات لجني المال فيصير المبتدئ محترفا بعد إدراك هذا كله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *