الرئيسية » صحة » أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لعام 2019 – 2020
افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لعام 2019 – 2020

زراعة الشعر طفرة طبية كبيرة لاقت العديد من استحسان العديد من الحالات المرضية والتجميلية أيضًا، إذ تحولت الجراحات التجميلية إلى ركن أساس من أركان مهنة الطب في الوقت الحالي.

ولاسيما جراحات زراعة الشعر لما لا وتلك الجراحة التجميلية هي الأكثر رواجًا وانتشارًا في مستوى العالم فيما يخص الجراحات التجميلية الأخرى.

مشكلات الشعر عديدة كثيرة لا تنتهي عن حد معين، فليس بالضرورة أن تعكس الصحة البدنية والسلامة من الأمراض ضرورة أن يكون لديك شعر حسن أو مقبول.

بل إن تلك المشكلات التي يُعاني منها الملايين حول العالم بما يخص مشكلات الشعر لديهم يظهر من ورائها أسباب خفية ربما تكون طبيعية أو وراثية أو تتعلق بمؤثر خارجي.

لعل العلاج الفعال والدائم للتخلص من مشكلات الشعر هي التوجه إلى عيادات زراعة الشعر الأفضل في العالم توفيرًا للجهد والمال ومحاولة منا لمنع وقوعك ضحية الاحتيال أو السرقة.

في هذا المقال سنطرح عليكم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، ولماذا تركيا بالتحديد ؟؟ الجواب هو أن هذا البلد صار يُمثل موطنًا للسياحة العلاجية التجميلية وبشكل خاص جراحات زراعة الشعر وتجميله .

كيف يمكنني اختيار أفضل عيادة أو مركز زراعة شعر في تركيا ؟

الأمر ليس بالسهل على الإطلاق للحصول على خدمة طبية متميز ونتيجة جيدة لشعر عالي الجودة مع نسبة قليلة من التعرض للفشل فإنه يلزمك التركيز في السطور القادمة لضمان نجاحك في الحصول على زراعة شعر عالية الجودة.

  • أولًا اسأل مجرب ولا تسأل طبيب: تلك هي القاعدة الأهم بعد أن كثر عدد المراكز الطبية التي تقوم بزراعة الشعر في تركيا بمبالغ أقل وتعد رخيصة بالفعل من المراكز والعيادات المشهورة الأخرى لكن مع جودة سيئة جدًا ومعرضة للفشل، إذ ينبغي عليك أن تسأل عن التجارب الناجحة لزراعة الشعر في تركيا وأن تتعرف منهم على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لضمان نجاح العملية.
  • ثانيًا عامل الخبرة:- بعد أن تتعرف على أهم المراكز والعيادات التي تقوم بعمليات زراعة الشعر في تركيا حاول جاهدًا أن تعثر على الأطباء الذين يقومون بتلك العمليات والتي كونوا منها خبرة كبيرة في هذا المجال، جد طريقة للتواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مكالمتهم هاتفيًا إن أمكن، التواصل مع الطبيب المناسب سيسهم بشكل فعال في تقديم خدمة ممتازة.
  • أطلب من المراكز و الأطباء الذين تواصلت معهم أن يرسلوا إليك ملفًا عن الحالات السابقة التي تعاملوا معهم، ربما تتحصل منهم على صور أو مقاطع فيديو للمرضى السابقين، هذا سيتيح لك أن تتعرف على تجربتهم عن قُرب وتسألهم أيضًا عن كل ما يدور في ذهنك، مثل تكلفة العملية، مدى متابعة المركز أو الطبيب لحالة المريض بعد إجراء العملية والأهم هو جودة الشعر ودرجة نجاح عملية زراعة الشعر .

ما هي أفضل عيادات ومراكز زراعة الشعر في تركيا ؟

أولًا :- أفضل مراكز وعيادات زراعة الشعر للرجال

  1. المركز الأوروبي لزراعة الشعر- مختص محمد قوتشلو :- عنوان المركز
  2. عيادة Expert Hair Transplant (www.experthairtransplant.com)
  3. عيادة الدكتور كوراي اردوغان |  Dr. Koray Erdogan
  4. مركز الدكتور سركان | Dr serkan AYGIN
  5. عيادة الدكتور إركان ديميرسوي –  clinic – DR. ERKAN DEMIRSOY

ثانيًا :- أفضل مراكز  وعيادات زراعة الشعر في تركيا للنساء

بالإضافة إلى المراكز والعيادات التي بالأعلى والتي تختص أيضًا بجراحات زراعة الشعر للرجال فإنها أيضًا تقوم بنفس العملية للنساء بجانب هذه العيادات المشهورة للنساء.

  1. عيادة Expert Hair Transplant (www.experthairtransplant.com)
  2. عيادة الدكتورة بيهان زيبيك Dr. Beyhan Zeybek
  3. عيادة الدكتور هاكان دوقاناي | Dr hakan doganay
  4. مراكز مجموعة استي ورلد اسطنبول Esteworld Istanbul

ثالثًا : –  أفضل عيادات ومركز زراعة شعر الحواجب واللحية والشارب في تركيا

  1. المركز الأوروبي لزراعة الشعر- مختص محمد قوتشلو :- عنوان المركز
  2. عيادة الدكتورة مليكة لزراعة الشعر | Transmed Clinic
  3. عيادة الدكتورة  بيهان زيبيك | Dr. Beyhan Zeybek

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *