الرئيسية » سياحة » أقوى عروض رحلات الغردقة 2019 تعرف عليها
عروض رحلات الغردقة 2019

أقوى عروض رحلات الغردقة 2019 تعرف عليها

إن كنت أحد محبي السفر والسياحة وزيارة أجمل المدن السياحية عليك بالسفر إلى الغردقة قريباً والاستفادة من أقوى برامج الغردقة 2019 المقدمة ممن جانب شركات السياحة المختلفة لهذا الموسم.

حيث أن مدينة الغردقة تأتي ضمن أجمل المدن السياحية الساحلية، فإطلالتها المتميزة على ساحل البحر الأحمر جعلها تمتلك سحراً خاصاً لا يقاوم بحيث تحمل لقب عاصمة السحر والجمال.

مدينة الغردقة تمتلك أجمل الشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الصافية والهواء النقي بحيث أصبحت واحدة من أجمل الوجهات السياحية في مصر.

ومع بداية الصيف لهذا العام أصبح الإقبال ملحوظاً بشكل كبير على السفر إلى الغردقة خاصة مع أقوى عروض رحلات الغردقة التي يمكن الاختيار من بينها بحسب إمكانيات كل فرد.

تشتمل رحلات الغردقة على الاستمتاع بأجمل الأماكن السياحية الترفيهية والشواطئ والمنتجعات السياحية عالية المستوى.

كذلك زيارة المتاحف والجزر الرائعة التي تشتهر بها الغردقة مع إمكانية النزول بأحد فنادق الغردقة أو منتجعاتها السياحية المميزة حتى تتمكن من قضاء أجمل الأوقات ضمن برنامج مميز من برامج رحلات الغردقة.

حجز رحلات الغردقة وأجمل الأماكن

جزيرة الجفتون أو جزيرة النورس

أثناء القيام بحجز برامج وعروض رحلات الغردقة عليك بوضع جزيرة جفتون في خطتك للسياحة في الغردقة بحيث لا تفوت زيارة واحدة من أجمل الجزر الطبيعية في الغردقة.

التي تعد موطن لأنواع عديدة من طيور النورس تتجاوز نصف أنواعه حول العالم، بالإضافة إلى الزواحف والطيور الأخرة والشعاب المرجانية البديعة ذات الأشكال والألوان المبهجة والتي تظهر واضح تحت الماء لشدة صفائها.

جزيرة أبو منقار

زيارة هذه الجزيرة تعد متعة كبيرة حيث تسكنها الدلافين بأعداد كبيرة وكذلك أنواع متعددة من الطيور المهاجرة.

أما عن تسمية جزيرة أبو منقار بهذا الاسم فيرجع ذلك لكون الجانب الشرقي لها يتمثل في شكل لسان رمال بصورة متعرجة جعلته يشبه بشكل كبير نقار الطير.

منتجع الجونة السياحي

الجونة هي واحدة من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في الغردقة والتي تأتي ضمن عروض شركات السياحة لبرامج رحلات الغردقة.

فهي مكان ينعم بالهدوء والجمال والاسترخاء وسط المياه الصافية والمناخ المعتدل والشواطئ الجذابة أشهرها وأجملها شاطئ زيتونة وشاطئ مانجروفي حيث ممارسة الرياضات المائية المختلفة.

هذا إلى جانب الرفاهية المطلقة التي ينعم بها الزوار والتي تتمثل في مراكز التجميل والسبا وجلسات المساج، وملاعب الجولف وأشهر المطاعم والمقاهي.

كذلك تتمتع مدينة الجونة السياحية بوجود مطار للطائرات الخاصة وفنادق مميزة ومستشفى مجهز بالكامل.

سهل حشيش

يقدم سهل حشيش لزواره أنشطة ترفيهية غاية في الجمال تشتمل على الرياضات والأنشطة المائية والنوادي الرياضية.

كذلك الأسواق الراقية ومجمع سينمائي كبير لزيادة متعة وتشويق رحلات الغردقة، بالإضافة لوجود مرسى لليخوت ونادي لركوب الخيل.

ومن أجل زيادة الترفيه والاهتمام بالسياح القادمين إلى سهل حشيش نجد كوبري أعلى البحر تم بناؤه حرصاً على استمتاع السياح بمناخ بحري رائع وهواء نقي.

برامج الغردقة 2019 لأشهر الأماكن

متحف الرمال

عليك بزيارة متحف الرمال ضمن برامج الغردقة والتعرف على تلك التحفة الفنية الغريبة، حيث تقوم فكرة المتحف على صناعة مجسمات وتماثيل رملية لشخصيات كثيرة قديمة وحديثة على يد أشهر الفنانين في العالم، مثل تماثيل لكليوباترا والسلطان محمد الفاتح ونابليون بونابرت.

لا تقتصر زيارة المتحف على رؤية التماثيل فقط بل يضم عدداً من المطاعم والمقاهي ومناطق للأطفال، وعن تذكرة الدخول للمتحف فإنها تتكلف 60 جنيه تأتي ضمن خطتك لأسعار عروض الغردقة ومتاح من 9 ص : 5 م.

متحف الغردقة المائي

إن كنت تبحث عن مكان مثالي ليكون ضمن عروض رحلات الغردقة وبرامج الزيارة عليك بزيارة متحف الغردقة المائي ذلك المكان الرائع ذات الشهرة الكبيرة في مصر وخارجها.

يضم المتحف نحو 20 حوض ضخم لأنواع مختلفة للأسماك تستطيع مشاهدتها عن قرب والتعرف على الحياة البحرية من خلاله.

يتيح المتحف للزوار مشاهدة أقسامه المختلفة من خلال ممر مائي بطول 24 متر، وتضم هذه الأقسام الأسماك الخاصة بالمياه العذبة وأسماك المياه المالحة وكذلك الشعب المرجانية وقسم تاتش باند وكذلك الحيتان.

أسعار عروض الغردقة لهذا المعلم 180 جنيه.

اسبلاندا مول

دائماً ما تحتوي برامج الرحلات على زيارة المولات والأسواق من أجل التسوق وشراء الهدايا والتذكارات، لذا ننصحك بزيارة اسبلاندا مول ضممن براج رحلات الغردقة.

وهو مول تجاري ضخم يقع في منطقة الممشى  السياحي، وبزيارته يمكنك شراء كافة ما تحتاج من منتجات بالإضافة إلى الهدايا والتذكارات.

كذلك يمكنك قضاء بعض الوقت في أحد المطاعم والمقاهي بالمول قبل استكمال جولات التسوق، ويفتح المول أبوابه للزائرين في الساعة 9 ص : 11 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *