الرئيسية » اقتصاد » تداول فوركس مع أقوى شركة الآن Fortissio فورتيسيو
فورتيسيو – Fortissio
فورتيسيو – Fortissio

تداول فوركس مع أقوى شركة الآن Fortissio فورتيسيو

فورتيسيو – Fortissio هي العلامة التجارية لـ“Vie Finance A.E.P.E.Y. S.A.” وهي مؤسسة يونانية استثمارية تأسست  عام 2011 ويقع مقرها في 4، 28 شارع أكتوبر، ماروسي، اليونان.

Fortissio هي علامة تجارية خاضعة للاتحاد الأوروبي تعمل بموجب لوائح لجنة سوق رأس المال اليونانية. وهذا يعني أن جميع المتداولين يتمتعون بالخدمات التي تأتي مع الوسطاء المعتمدين الذين يضمنون امتثال المتداولين لجميع القوانين والمتطلبات المالية. ولا يجب الاعتماد على الوسطاء غير المعتمدين.

الشركة تقدم نحو 130 أداة للتداول على منصتها وتتضمن منتجاتها: أزواج العملات، الأسهم، المؤشرات، العملات المشفرة الإلكترونية، السلع وصناديق المؤشرات المتداولة. الموقع الإلكتروني متوفر بـ9 لغات مختلفة.

Fortissio تؤكد على إنها لا تقوم بتنفيذ طلبات العميل كجهة مقابلة وذلك عملاً بوثيقة سياسة الطلبات الخاصة بالشركة ولكنها تعمل كوكيل عن العميل. الشركة تعتمد على طرف ثالث كموفر للسيولة وعلى FXCT للتسعير وتحويل طلبات العميل إلى FXCT ذاته للتنفيذ. المعنى الضمني لهذه العبارة هو ان Fortissio تعمل كوسيط بنظام التنفيذ الفوري  (STP)، والذي يعني إعادة بيع المواقع المكتسبة من سوق ما بين البنوك إلى العملاء.

 

كيف تحترف التداول مع Fortissio

المرحلة الأولى (مرحلة التجربة): عادة ما تكون هناك مرحلة تسمى بمرحلة التجربة، هذه المرحلة تكون في أولى أيام الشخص في مجال التداول، وغالبا ما تكون هذه المرحلة مجانية كما يشير موقع شركة Fortissio للتداول حيث يعرف المتداول فكرة سريعة عن التداول ويقوم بتجربة خمسة عمليات تداولية مجانية ليعرف ما إذا كان التداول هو استثمار مناسب له أم لا. فميزة هذه التجربة أنها لا تكلف الشخص أي شيء بل أنها تعرفة نبذه جيدة عن التداول وعن كيفية القيام بعمليات البيع والشراء بشكل عملي.

 

المرحلة الثانية (متداول مبتدأ): تأتي هذه المرحلة مباشرة بعد مرحلة التجربة حيث يكون المتداول قد أستقر على أن الاستثمار في مجال التداول هو أمر مناسب له وبعد أن يكون قد تأكد ان شركات الفوركس هي الشيء الذي يمكن من خلاله تحقيق أحلامه. في هذه المرحلة يقوم المتداول بعمل عمليات البيع والشراء البسيطة حيث سيقوم المدرب الشخصي بمساعدة المتداول كثيراً لتكون أولى العمليات التداولية ناجحة، كما سيعلم المتداول كيف يمكنه الاستفادة من الخدمات المتاحة على موقع شركة Fortisso بالإضافة إلى حصد الكثير من المعرفة ليكون من السهل عليه احتراف التداول فيما بعد

 

المرحلة الثالثة (متداول متقدم): بعد أن يكون المتداول قد قام بعمل بعض عمليات البيع والشراء الناجحة يمكننا القول أن هذا الشخص أصبح متداول متقدم لديه خبرات لا بئس بها، أن هذه المرحلة تعتبر نقطة التحول بين المتداول المبتدأ والمحترف، ولهذا تقوم شركة Fortissio  بمساعدة المتداول في أن يكمل المشوار ليصل إلى الاحتراف من خلال تعلميه لكيفية قراءة المخططات والاستفادة من توقعات الأسواق والقيام ببعض العمليات التي تتسم بالمخاطرة المحسوبة، فهذه المرحلة يتم توجيه المتداول ليقوم بعمليات تداول أحسن وأكبر وكذلك جني المعرفة العميقة والاستفادة من الخدمات بشكل أكبر.

 

المرحلة الرابعة (متداول محترف): هي المرحلة التي تهدف شركة Fortissio  بأن تصل بجميع المتداولين إليها. يتحقق هذا المسمى عندما يكون المتداول قادر على القيام بعمليات تداولية كبيرة وفي أكثر من عمله وسهم، كما يكون قادر على قراءه كافة التحليلات والرسوم البيانية. في هذه المرحلة تساعد Fortissio  المتداولين من خلال تزويدهم بمهارات تنويع المحفظة التداولية وتحليل البيانات بشكل عميق وكيفية عمل تداولات كبيرة وبها مخاطرة بدون أن يكون هناك خسائر كبيرة.

 

مزايا التداول مع Fortissio  :

إنها تعمل كوسيط منظم من قبل هيئة سوق المال اليونانية (HCMC).

خدمة عملاء ممتازة بعدة لغات.

طبقات مختلفة من الحسابات لتناسب رؤوس أموال الاستثمار المختلفة ومستويات الخبرة.

أدوات السوق متوفرة لمساعدة المتداولين.

 

طرق الإيداع في Fortissio فورتيسيو

تقبل Fortissio طرق دفع متعددة ولكن لا تقبل المدفوعات من خلال طرف ثالث كما انه لا يتم قبول الدفع النقدي او الشيكات. الطريقة المستخدمة في الدفع يجب أن يتم استخدامها في السحب. تطبق خيارات الدفع الأتية:

  • بطاقات الائتمان/المدينة: البطاقات المقبولة هي فيزا، مايسترو وماستركارد. الإيداع من خلال البطاقات يتم تطبيقه لحظياً. الحد الأدنى للإيداع هو 200$.
  • تحويل بنكي: هذه الطريقة تستخدم للسحب والإيداع. العملات المقبولة هي الدولار الأمريكي واليورو. البنك يقوم بمعالجة الطلب في خلال 7 أيام.
  • خيارات الدفع الإلكتروني: طرق الدفع الإلكترونية المقبولة هي سكريل، نتلر، ecoPayz ، ecoVoucherو باي بال. عادة ما يتم معالجة الطلب لحظياً.
  • Trustly: هذه الطريقة للبنك الإلكتروني تستخدم في الإيداع ويتم معالجة الطلب لحظياً.

شركة التداول فورتيسيو هي الأفضل على الإطلاق، هل تريد أن تكون أن تكون الأفضل أيضاً؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *