الرئيسية » سياحة » الحجز والاستعلام على خطوط طيران ناس
استعلام طيران ناس
استعلام طيران ناس

الحجز والاستعلام على خطوط طيران ناس

يمكنكم الآن التمتع بخدمة الاستعلام عن حجز طيران ناس برقم الحجز، تلك الخدمة توفرها شركات حجوزات الطيران عبر الإنترنت الكبرى.

منها شركة ترافلستارت العالمية، وذلك لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية ولكافة المسافرين علي متن أسطول طيران ناس حول الوطن العربي ودول منطقة الخليج.

ومن خلال الدخول علي موقع شركة travelstart من أجل الاستعلام برقم الحجز أو رقم الرحلة للتأكد من الحجز دون الحاجة للذهاب إلي فروع الشركة.

حيث تقدم الشركة العديد من العروض والتخفيضات بمناسبة اقتراب الأعياد الإسلامية والرسمية بالمملكة.

وبالدخول لموقع ترافلستارت، سيمكنكم الاستعلام عن الحجز برقم التذكرة وذلك من خلال الولوج علي الموقع الإلكتروني علي الرابط الإلكتروني التالي:

استعلام عن حجز طيران ناس، من ثم يقوم المسافر بكتابة رقم الحجز أو رقم الرحالة أو رقم الجواز وباقية بياناته للتحقق من الموعد ومكان المقعد.

حيث أتاحت الشرطة الجوية للطيران إمكانيه الحصول علي نقاط تساعد المسافرين علي متن أسطول طائرات ناس للحصول علي مميزات عديدة منها درجة رجال الأعمال والرحلات ذو التكلفة القليلة اقتصاديا.

كما فعلت الشركة الرقم الموحد لطيران ناس حيث يمكن للمسافرين الاتصال بخدمة العملاء من اجل التحقق من الحجز وذلك من خلال الاتصال بالرقم التالي من داخل السعودية ” 920001234 ”.

كما يمكن للمواطنين المسافرين الاتصال من خارج الأراضي الحجازية من أي منطقة حول العالم علي الرقم التالي ” 966114349000 ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *