وظائف

الوجهة الحديثة لإيجاد أفضل الوظائف Joblang

هل تبحث عن فرص عمل خارج البلاد ؟

هنالك الكثير من فرص العمل الجيدة  المتاحة خارج البلاد، لكن من الممكن أن يكون لديك تخوف معين من عدم إتقان اللغة المطلوبة أو اللغة التحدث بها بالبلاد التي سوف تقدم على وظيفة لديها.

لكن ليس هناك داعي للقلق بعد اليوم، لأن موقع Joblang قام بإطلاق خاصية البحث عن الوظائف بتحديد لغة معينة.

هذه الخاصية تعرض الخيارات المتاحة و المتناسبة مع متطلبات و خبرات الباحث عن عمل، والأهم من ذلك أنها تتميز بخاصية البحث عن الوظيفة باللغة التي يتقنها ويريدها الباحث في الوظيفة المستقبلية.

لنفترض مثلاً أنك  تبحث عن فرص عمل في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية، في تخصص معين، و لكنك لا تجيد اللغة الإنجليزية لكن تجيد اللغة الفرنسية.

ببساطة، تقوم باختيار اللغة الفرنسية المدرجة تحت خاصية اللغة، بعد تحديد هذه العوامل الأساسية، فإن Joblang سيقوم بتصفية الوظائف التي تتطلب إتقان اللغة الفرنسية، و ستظهر لك فقط الوظائف التي تتوافق مع طلبك.

يخدم موقع  Joblang.com 12 دولة رئيسية  في كل من أوروبا ، الشرق الأوسط ، أمريكا الشمالية وأيضا ما يقارب الـ 950 مدينة حول العالم.

عدد كبير من البلدان متوفرة على موقعنا هي ؛ أستراليا ، كندا ، مصر، أيرلندا، الأردن الإمارات ، الكويت ، المملكة العربية السعودية ، العربية المتحدة، قطر ، المملكة المتحدة ، البحرين ، والولايات المتحدة الأمريكية.

يقوم الموقع بتحديث ما يقارب 20,000 وظيفة يومياَ، والتحديث يكون مستمراً على الوظائف، الوظائف التي لا تزال شاغرة و الوظائف التي لم تشغل بعد ، حتى لا تقوم بإضاعة وقتك و التقديم على وظائف قديمة و أصبحت غير مطلوبة .

هنالك عدة عوامل جعلت موقع Joblang.com متميزاَ، فهنالك خدمات استثنائية جديدة و هي تخصيص تنبيهات المهام التي يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني خصيصًا لك استنادًا إلى الوظائف التي سبق لك البحث عنها.

أي أنها تقوم بتحديد الأعمال التي تتناسب مع متطلباتك و تقوم بإرسالها لك .  يتمتع أيضا Joblang بميزة البحث عن طريق الكلمة المفتاحية ، أسماء الشركات ، المواقع الجغرافية و اللغات.

مميزات موقع Joblang 

يتميز الموقع بواجهة سهلة و غير معقدة، مما يعطي المتصفح الدقة و  السرعة في الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

يتمتع الموقع بـ ميزات فريدة و عديدة، و أهمها، هي البحث عن وظيفة بلغة معينة، مما يسهل على المتصفح  إيجاد فرص عمل باللغة التي تناسبه و يتقنها.

لقد حظي الموقع ازدهار مذهل بنسبة 150% بكمية الوظائف التي نشرت في خلال الشهرين الماضيين.

يعمل موقع Joblang على تجميع أكثر من 240,000 وظيفة، مما يضمن لك دائمًا العثور على فرص عمل في المجال التي تبحث عنه.

إذا كنت تبحث عن وظيفة داخل البلاد أو خارجها فإن Joblang هو الخيار الأمثل، لا مزيد من إضاعة الوقت على محركات البحث المتشعبة.

محرك البحث عن وظيفة  يخدم 20 لغة من أكثر اللغات تحدثا في العالم .اللغات المتوفرة في الموقع : العربية ، البنجالية، الهولندية،  البنجابية ، الإنجليزية ، الفرنسية، الألمانية، التركية، اليونانية، الهندية، الهنغارية ، الإيطالية ، اليابانية، الكردية، الماندرين، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، والأردية.

هناك فريق عمل متوفر دائما للإجابة عن أي استفسارات وأسئلة تخص الوظائف الشاغرة و فرص العمل المنشورة في الموقع وأيضا إلى جانب محرك البحث اللامع عن الوظائف.

ويتوفر أيضاً في موقع Joblang أعمدة النصائح المهنية اليومية ونشرات المدونة المتعلقة بالوظائف بهدف تحقيق أقصى حد في إفادتك عن تجاربك في بحثك عن الوظائف.

ونقوم أيضا في تحديث شبكات وسائل الإعلام الخاصة بنا يوميا عن الوظائف المتاحة و الشاغرة حتى يبقى المتصفح على علم بأحدث الوظائف و خصوصا التي يتم التعديل عليها حول العالم.

نبذة عن الكاتب:

آية السيلاوي ، موظفة في شركة JobLang، تشغل منصب كاتب محتوى في Joblang.com، وهي تقدم مقالات مساعدة لمجموعة واسعة من العملاء محليا ودوليا، قم بزيارة مدونتهم https://joblang.blog/ لمعرفة المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *