الرئيسية » تعليم » نتائج التاسع 2019 سوريا موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم المدرسة
نتائج التاسع 2019 سوريا
نتائج التاسع 2019 سوريا

نتائج التاسع 2019 سوريا موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم المدرسة

نعرض لأبنائنا طلاب شهادة التعليم الأساسي فى سوريا، إليكم نتائج الصف التاسع 2019 من موقع وزارة التربية والتعليم بسوريا الخاصة.

بإعلان نتائج امتحانات الصف التاسع الإعدادي والإعدادية الشرعية حسب الاسم المدرسة رقم الاكتتاب بسوريا المقرر أن يكون موعد إعلانه في نهاية الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري.

بعد أن يتم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ومراجعة إجابات الطلاب، فيمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع بالاسم و حسب المدرسة عبر موقع “حب مصر”.

وعليك الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني الرسمي، وإدخال اسم المحافظة ورقم الاكتتاب، وعلى الفور تظهر لكم النتائج الخاصة بامتحانات الصف التاسع بسوريا.

ونحن نتابع معكم أخبار ومواعيد ظهور نتائج التعليم الأساسي والشهادة الثانوية البكالوريا العامة المهنية الشرعية في سوريا مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للطلاب.

رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2019

استعلم عن درجاتك كاملة في امتحانات التاسع في سوريا 2019، لكافة محافظات دمشق حلب ريف دمشق القنطيرة درعا حمص طرطوس اللاذقية حماة ادلب الرقة دير الزور الحسكة.

من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية السورية برقم الاكتتاب وحسب الاسم الثلاثي والكنية فيبحث الطلاب كثيرا وكثيرا للاستعلام عن نتائجهم بدلا من عناء البحث المستمر نحن نوفر لكم روابط معرفة النتائج بكل سهولة ويسر فتابعونا لتعرف نتيجتك أولا.

موقع وزارة التربية السورية الرسمي:

وقد نشرت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية أن يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019 سيتم إعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا، ولا صحة للمعلومات المنشورة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد أضاف السيد الوزير الدكتور عماد موفق العزب أن الأول من شهر سبتمبر سيشهد بداية العام الدراسي الجديد، بينما سيسبق المعلمون الطلاب بأسبوع واحد في التواجد بالمدرسة.

وأضاف العزب في تصريحات خاصة لجريدة “حب مصر” أن هناك تحديثات وتطورات على منهاج الصف الثالث الثانوي العام والمهني والشرعي والتاسع الأساسي، والتي ستكون خطوة إيجابية لمزيد من التقدم والرقي للوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *