الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » ترددات » تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد 2019 نايل وعرب سات

تردد قناة إم بي سي بوليود الجديد 2019 نايل وعرب سات

بدأ بث قناة Mbc Bollywood منذ عام 2013، هي قناة متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية، المالك لها مركز تليفزيون الشرق الأوسط.

المقر الرسمي لها دبي” الإمارات العربية المتحدة”، ويتم بثها عبر النايل سات وعربسات، خلال اليوم دون توقف من الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة باللهجة السورية.

تبدأ المسلسلات الهندية من الساعة 6 مساءا بتوقيت مصر و 7 مساءا بتوقيت السعودية.

استحوذت قناة إم بي سي بوليود علي نسبة مشاهدة عالية منذ بثها لأول فيلم، وكان هذا الفيلم للنجم العالمي شاروخان والنجمة كاترينا كيف، وانوشكا شارما وهو “Jab Tak Hai Jaan”.

وقد تم افتتاح قناة Mbc Bollywood من خلال حفل شاركت فيه النجمة الهندية كارينا كابور وكان ذلك في حلقة بث مباشر للبرنامج عرب جوت تانلت “Arabs Got Talent”.

تردد قناة إم بي سي بوليوود 2019

تذيع قناة إم بي سي أحدث إنتاجات بوليود السينمائية وذلك عقب إذاعتها في السينمائيات الهندية، وذلك بالإضافة إلي الدراما الهندية المدبلجة من اللغة الهندية إلي اللغة العربية.

وتشمل مجموعة من أقوي المسلسلات التي تسجلت نسبة مشاهدة عالية في جميع البلدان العربية، كما أنها تنوعت في عدد كبير من البرامج المتميزة التي تدور حول حياة مشاهير بوليود.

ولا ننسي أيضاً المهرجانات التي تحرص إم بي سي بوليوود في عرضها من كل عام، وحرصنا منا علي بث القناة خلال الـ 24 ساعة دون حدوث أي مشكلة ننشر لكم أحدث تردد قناة إم بي سي بوليود 2019.

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأ
نايل سات11938أفقي275003/4
عرب سات11919أفقي275003/4
هوت بيرد
11938أفقي275003/4
اسم القناة على الرسيفرMbc Bollywood
الموقع الرسمي للقناة: http://www.mbc.net/ar/mbc-bollywood.html

  • القمر: نايل سات                                                    القمر: عرب سات
  • التردد: 11938(H)                                                   التردد: 11919
  • FEC: 3/4

أفلام قناة إم بي سي بيوليود ومواعيدها

شهدت قناة إم بي سي بيوليود استحواذ أقوى الأفلام السينمائية الهندية الحديثة، لذلك نعرض عليكم أفضل الأفلام التي تعرضها Mbc Bollywood، وتتنوع بين ألمع نجوم بوليود المحبيين.

والتي تصل نسبة مشاهدة أفلامهم بالملايين ومنهم النجم الهندي المتألق شاروخان، والنجم سلمان خان، والنجم هرتيك روشن، النجم أمير خان،

والنجمات عاليا، كارينا كابور، النجمة كاترينا كيف، النجمة انوشكا شارما، النجمة كاجول، وغيرهم من النجوم والفنانين.

  • FAN

من الأفلام الهندية القوية والذي جلب نسبة مشاهدة كبيرة، وهو من الأفلام الناجحة للنجم العالمي شاروخان الذي جسد فيه شخصيتان شخصية النجم أريان خان، وشخصية المعجب المجنون.

وكان ذلك أمر صعب في أداء هذا الفيلم، وكان يدور الفيلم حول قصة نجم عالمي ويحبه أحد المعجبين حب جنوني، ويقلده في تمثيله ومعيشته وفي كل شيء في حياته.

وكان حلمه أن يلتقط معه صوره، ولكن النجم العالمي يرفض ذلك ومن هنا يبدأ المعجب في هدم نجومية أريان خان، بتقمص شخصيته وفعل أفعال غير لائقة.

  • فيلم Bajrangi Bhaijaan

من الأفلام الدرامية الهندية وأخذ جائزة أفضل قصة، يدور الفيلم حول طفلة صماء تدعي شهدة من الباكستان تذهب مع والداتها إلي الهند للعلاج.

وفي عودتها إلي الباكستان وقف القطار للإصلاح فنزلت الطفلة وتحرك القطار إلي الباكستان، وحاول أفراد حرس الحدود إيجادها.

لكنها ركبت القطار الخطأ وعادت إلي الهند، ولقت سلمان خان الذي حاول معرفة والديها أو بلدها، فأخذها معه في المواصلات وهناك روى قصة فشله في الدراسة، ومن هنا يبدأ مشواره في وصالها إلي بيتها.

  • فيلم Mohenjo Daro

تدور أحداث الفيلم حول قصة سامران الذي يسافر إلي موهينجو دارو ويحاول العمل حتي يستطيع إكساب قوته اليومي.

وهناك يقابل فتاة جميلة ويريد أن يتزوجها، لكن يقع في مشاكل ومؤامرات من قبل الملك وابنه، وتدور الأحداث.

  • مسلسل للعشق جنون الجزء الثاني

يتم عرض مسلسل للعشق جنون من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة في الهند وتدعي عائلة أوبري.

وهذه العائلة تمتلك ثروة كبيرة جدا، ولديهم ثلاث أبناء كل شخص منهم لديه شخصية المتميزة، لكن يتفقون علي شيء واحد وهو عدم الارتباط أو الزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *