الإثنين , 17 ديسمبر 2018
الرئيسية » ترددات » تردد قناة النهار دراما الجديد 2019 نايل سات مصر
تردد قناة النهار دراما
تردد قناة النهار دراما

تردد قناة النهار دراما الجديد 2019 نايل سات مصر

تذيع قناة النهار دراما عبر شاشتها على النايل سات أكبر مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية المصرية، حيث تزداد نسبة المشاهدة لقنوات النهار خلال شهر رمضان لمتابعة أحدث المسلسلات المعروضة بشكل حصري عليها، ومن أجل ذلك نوضح لكم تردد قناة النهار دراما لمتابعة بثها دون تشويش أو تقطيع قد يمنع مشاهدتها عبر تلفازك.

قناة النهار الفضائية

بدأت قنوات النهار في بثها عام 2011، وتبدأ من قناة النهار الأساسية ثم يليها في الأهمية للمشاهد العربي قناة النهار دراما، التي تتميز في التنوع في عرض المسلسلات الحديثة والتاريخية والرومانسية، شبكة النهار الفضائية يمتلكها علاء الكحكي، الذي يساعد القناة في مواكبة العصر والتحديات وتمويل يساعد على جعل شبكة قناة النهار رقم 1 في مصر.

شبكة قناة النهار
شبكة قناة النهار

تردد قناة النهار دراما

يبحث المشاهدين على تردد قناة النهار دراما لمتابعة أفضل المسلسلات التي تعرضها القناة بشكل يومي على شاشاتها خلال تلك الأيام، حيث مع دخول فصل الشتاء واستقرار الجميع بالمنازل بدأ الكل في متابعة مسلسلهم المفضل على شاشة النهار.

التردد: 11488 أفقي، معدل الترميز 27500 ،معامل التصحيح 3/4.

اقرأ أيضا: تردد قنوات سي بي سي cbc

المسلسلات التي تعرضها النهار دراما حالياً

  • مسلسل بيت السلايف

وهو مسلسل درامي بطولة الفنانة بوسي، عبير صبري، حازم سمير، يدور حول إحدى المشاكل الاجتماعية في داخل البيوت المصرية، وخاصة الصراعات بين الأشقاء على الميراث وبذلك تكون هناك نزاعات نسائية داخل تلك العائلة.

  • حواري بوخاريست

يعاد حالياً على قناة النهار دراما، وكان العرض الأول له في رمضان 2015، من بطولة أمير كرارة ومي سليم، يدور حول شخصية سيد جاد الله، يعيش في إحدى الأحياء الشعبية في مصر، ولكن لم يحصل على فرصته كبطل في الألعاب الرياضية وتقديره من قبل الدولة، مما جعله يتحول إلى العمل الإجرامي، ثم تتحول الأحداث بعض ذلك.

  • اتهام

مسلسل إنتاجه عام 2015 لأول مرة في رمضان، ومن بطولة ميريام فارس، حسن الرداد، عزت أبو عوف، تدور أحداث المسلسل حول فتاة تعيش في لبنان ثم تنتقل في مصر لتحصل على إرث كبير من زوجها بعد دخولها السجن.

  • شربات لوز

يعود تاريخ العرض الأول إلى مسلسل شربات لوز في رمضان عام 2012، وتلعب الفنانة يسرا البطولة كشخصية شعبية تعمل بالخياطة، وتحاول أن تتغلب على مشاكلها الاجتماعية.

مسلسلات النهار رمضان 2019

لم تكشف حتى الآن مجموعة قنوات النهار على مسلسلات رمضان 2019، ولكن تبدأ في الإعلان عنها بداية من شهر يناير، وذلك مع بدء موسم التصوير لأغلب الممثلين للدخول في السباق الرمضاني، وتعرض النهار دراما عدد من المسلسلات الحصرية التي تقوم بإنتاجها، ويتم الكشف عن الأسماء لاحقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *