تردد قناة بيراميدز الرياضية 2019 pyramids على النايل سات

رانيا علىآخر تحديث :
قناة بيراميدز الرياضية
قناة بيراميدز الرياضية

تذيع قناة بيراميدز الرياضية على ترددها الرسمي على القمر الصناعي النايل سات مجموعة من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث وفرت القناة لجميع متابعيها تردد خاص بالريسيفر إس دي بدلا من إتش دي، والقناة يمتلكها تركي آل الشيخ، وهي تابعة لنادي بيراميدز، الذي يخوض مباريات في الدوري المصري الممتاز.

قناة بيراميدز 2019

تمكنت قناة بيراميدز في أواخر عام 2018 من جذب الانتباه إليها بعد بثها مباريات الدوري المصري عبر شاشتها على النايل سات، مع توفير معلقين على المباراة وإستديو تحليلي بأهم أحداث المباراة، وقد حصدت ملايين المشاهدات في مصر وأصبح الاهتمام بها غير عادياً للتعرف على ترددها الأحدث لمتابعة القناة بجودة عالية.

بيراميدز
بيراميدز

تردد قناة بيراميدز الرياضية الجديد

نضع لكم من خلال مجلة “حب مصر” التردد الصحيح لمتابعة قناة بيراميدز الرياضية بشكل متواصل ومستمر من خلال النايل سات في مصر وجميع محافظاتها، وتعمل القناة على نقل كافة المباريات وليست مقتصرة فقط على نادي بيراميدز، وهي القناة الثالثة بعد قناة الأهلي ووادي دجلة.

  • النايل سات إتش دي: 11334 .
  • معدل الترميز: 27500.
تردد قناة بيراميدز 2019
تردد قناة بيراميدز 2019

قد يهمك أيضاً:

برامج ومعلقي قناة بيراميدز سبورت

يقدم مدحت شلبي برنامج “مساء بيراميدز” الساعة الحادية عشر مساءا يومياً، ويقدم خالد الغندور “الكورة في ملعبك” يوم الخميس فقط الساعة الثامنة مساءا، بينما يقوم أحمد عفيفي بتقديم برنامج باصي لعفيفي كل جمعة الساعة الحادية عشر.

وتحظى قناة بيراميدز بكل من المعلقين فهد العتيبي، بلال علام، محمد السباعي، بينما هناك فريق كبير من المحللين الرياضيين الأجانب كل من روبي كين، رونالدينيو، روبرتو كارلس، جيرمان جيناس، وجون تيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *