الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
الرئيسية » ترددات » تردد قناة mbc max الجديدة 2019 على القمر الصناعي نايل سات
تردد ام بي سي ماكس

تردد قناة mbc max الجديدة 2019 على القمر الصناعي نايل سات

تعتبر قناة mbc max تابعة لمجموعة قنوات mbc المتعددة على الفضائيات في مصر والوطن العربي، وجذبت الأنظار في الآونة الأخيرة لعرضها الأفلام الأجنبية المترجمة في أول عرض لها، ونعرض لكم أحدث تردد لبث قناة mbc max وضبطها عبر جهازك للاستمتاع بأقوى أفلامها.

قناة أم بي سي ماكس mbc max

انطلقت قناة mbc max في 26 أكتوبر لسنة 2008، حيث مر عشر سنوات على بثها من خلال القمر الصناعي، وبدأ عرضها الأول لفيلم تشيبر باي ذا دوزن 2 بطولة ستيف مارتن، وفيلم ربوتس لأول مرة، وتقوم حاليا بعرض أفضل الأفلام الأمريكية والأجنبية على مدار الساعة، بعد أن تقوم بترجمتها بصورة واضحة ومرضية للمشاهد العربي، وتقوم بالبث من الإمارات العربية المتحدة.

كما تهتم mbc max بعرض أهم الأخبار التي تخص الفنانين وأفلامهم الأخيرة على شاشات السينما الأمريكية، إلى جانب أراء الجمهور في نهايات المسلسلات والأفلام المتصدرة الساحات في عرضها الأخير.

mbc max
mbc max

تردد قناة mbc max الجديد

يحدث تغيير مفاجئ لبعض القنوات التليفزيونية على النايل سات في ترددها الأخير، لتقوم بنقل قناتها على تردد أفضل لإشارة مستمرة على مدار اليوم، ونقدم لكم أحدث تردد يخص قناة mbc max أم بي سي ماكس لمتابعتها عبر القمر الصناعي من خلال التالي؛

  • التردد: 11470
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي

قد يهمك أيضا: تردد قناة mbc مصر الجديد

مواعيد برامج وأفلام قناة أم بي سي ماكس

تعرض قناة أم بي سي ماكس جدول الأفلام الخاص بها على مدار الأسبوع من خلال موقعها الإلكتروني www.mbc.net، ومن خلال صفحة mbc max تعرض اليوم عبر شاشتها مجموعة من الأفلام كالتالي؛

  • Death Proof

تدور أحداث الفيلم حول أربع فتيات تتعرف على شاب يمتلك سيارة غريبة، ولكن تكتشف الفتيات أن هذا الشاب يقوم بقتل الفتيات بتلك السيارة الغريبة، ويحاولن التخلص منه، وهو بطولة كيرت راسيل، روزاريو داوسون، فانيسا فيرليتو.

  • Out of the Furnace

الفيلم من بطولة كريستيان بيل، وتدور أحداث الفيلم حول شقيقان يبحثان عن المال والتخلص من الفقر بعد حالة انهيار إقتصادي، ولكن ينتهي بهم الحال إلى أحد الشقيقان في السجن والآخر متورط في الجريمة.

  • The Expendables

العمل من بطولة سيلفستر ستالوني، وهو فيلم أكشن لمجموعة أشخاص تمتلك قدرة قتالية عالية، ويتم تكليفهم بمقتل شخص في جزيرة صغيرة، ثم التعرف على إحدى الشخصيات بالجزيرة التي تدلهم على صراع الجزيرة.

 

  • The Emperor’s New Groove

تبدأ أحدث الفيلم حين يحاول الإمبراطور لإنشاء حديقة مائية جديدة في مملكته، ولكن تحاول العجوز أن تسلب منه العرش، وبعد ذلك يحاول هو استيعاداته بمساعدة الراعي والتخلص من العجوز.

  • Enemy of the State

الفيلم من بطولة ويل سميث الذي يعمل محامي ولكنه يصبح لديه شريط به جريمة قتل تجعله يفقد وظيفته وزوجته عند تدخل رجال الشرطة في حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *