الأربعاء , 18 يوليو 2018
الرئيسية » رياضة » مصر في مواجهة مع أول مرشح لكأس العالم روسيا 2018 أوروغواي
كأس العالم 2018 روسيا
كأس العالم 2018 روسيا

مصر في مواجهة مع أول مرشح لكأس العالم روسيا 2018 أوروغواي

الدخول في أجواء كأس العالم روسيا 2018 تبدأ من مباراة مصر وأوروغواي يوم 15 يونيو، مصر في مواجهة أولى مع المرشح لكأس العالم روسيا 2018 أوروغواي إن المجموعة الأولى في كأس العالم تشتعل بالمضيف روسيا، وكذلك أوروغواي أحد الفرق الصعبة جدًّا بل المرشحة للحصول على كأس العالم روسيا 2018.

وكذلك السعودية ستكون في نفس مأزق مصر، تحتاج المنتخبات العربية إلى الكثير من الإمدادات ربما لأن تلك المواجهات ستكون كلها مصيرية، وتفكير أوروغواي كما سنوضح على الدور الإقصائي فقط يعني الكثير في هذا الدور من كأس العالم.

إن وجود مصر في دور المجموعات كان أحد أحلام المصريين والعرب لكن الآن مصر في مواجهة صعبة أمام أوروغواي وكذلك السعودية في ضيافة صاحب الكأس روسيا.

إن منتخب أوروغواي استطاع الحصول على لقب كأس العالم 1930، وكذلك كأس العالم 1950 والوصافة لم تكن من نصيبه ولا مرة، والسبب في عرض تلك المقدمة لمنتخب أوروغواي للتحدث عن دييجو فورلان اللاعب لمنتخب أوروغواي سابقًا وصاحب الأدلة على قدرات فريق أوروغواي واستطاعته الوصول إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018.

إن الأوراق الآن لم تعد مستقرة بعد تلك التصريحات لأحد قادة الفريق السابقين واللاعب في فريق كيتشي بهونج كونج وحصل معهم على لقب الدوري، إن الآمال العربية لا تزال موجودة رغم كل هذه الأقاويل، لأن الوصول إلى كأس العالم لم يكن حلمًا سهلًا على أربع فرق عربية مشاركة في كأس العالم روسيا 2018 لكن المواجهة أمام أوروغواي ليست بصعوبة مواجهة البرازيل أو إسبانيا وألمانيا كأحد المنتخبات المرشحة للقب كأس العالم روسيا 2018.

منتخب أوروغواي يملك الكثير من الحظوظ لأنه في مجموعة مميزة ومع مستوى من اللاعبين القادرين على قيادة الفريق إلى لقب كأس العالم هذا العام بل إن الجهاز الفني لديه عدد كبير من الخيارات للحصول على تلك البطولة المحببة للجميع.

التركيز في مرحلة المجموعات أمر مهم من وجهة نظر فورلان لكن بعد ذلك لن يحتاج الفريق إلا الكثير من الطاقة في الأدوار الإقصائية، فالمنتخب لديه الكثير من الأوراق المهمة انتهاء مشوار فورلان شيء رائع بعد مشاركته في هونج كونج، وهو الآن يستعد إلى الخروج لروسيا لمؤازرة منتخبه في كأس العالم تلك البطولات التي حصل عليها منتخب أوروغواي تجعله أحد المنتخبات الصعبة من وجهة نظر مصر.

ويجب أن يتخذ المنتخب المصري الكثير من الاستعدادات حتى يفوز على أحد المنتخبات التي ترى أنها في المقدمة، ويجب عليها لا مجرد المشاركة بل الحصول على لقب كأس العالم روسيا 2018. وقد حصل فورلان مع المنتخب على كوبا أمريكا في 2011، ووصل منتخب أوروغواي في كأس العالم 2010 للمركز الرابع ما يعني أن الفرص كبيرة جدًّا لدى الفريق.

أما المنتخب المصري فيملك الكثير أيضًا لكن من الآمال المعلقة بما وصل إليه اللاعبين المشاركين في الدوريات الأوروبية، في الحقيقة أن ما يقدمه محمد صلاح في الدوري الإنجليزي اجتاز كل الحدود وربما يساعد في وصول مصر إلى الدور الثاني.

إن عدم مشاركة مصر منذ 1990 في كأس العالم تمثل النهم الذي يوضح لك تلك المواجهات في المجموعة الأولى، ومواجهة مصر وأوروغواي في يوم 15 يونيو، قيادة كوبر ليست قوية بما يكفي لكن ما لدى لاعبي المنتخب من سياسة ربما تنجح في تلك المواجهة الأولى.

الكثير من الآمال متعلقة بتلك المباراة التي تقابلها مباراة السعودية وروسيا، ونتمنى حصول السعودية على تلك المباراة كل عربي مشجع حقيقي للكرة العربية يعلم أن مشاركة المنتخبات العربية هذه المرة ستكون مختلفة بكل ما فيها من روعة هي الأقرب من الجميع.

الكرة العالمية الآن تلجأ إلى مجموعة مميزة من لاعبي تلك المنتخبات العربية ما يجعل المواجهة بين مصر وأوروغواي غير عادية تمثل للفريق العربي حياة أو موت، وقيادة حقيقية لفترة قادمة هي الأفضل في حياة الكرة العربية، كأس العالم روسيا 2018 لن يمر بشكل عادي.

لأن المفاجآت في الفترة القادمة واضحة من استعدادات المنتخبات العربية للمشاركة الجادة في كأس العالم روسيا 2018 كمجموعة من الفرق الراغبة في الوصول إلى منطقة الإقصاء ومحاولة الحصول على مركز من المراكز الأربعة الأولى، هذا الهدف ربما يتحقق بعد الاستعداد الموجود الآن بكافة المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 روسيا.

كما يمكنك الاستمتاع بالخدمة المجانية لمشاهدة من موقع كورة لايف جميع مباريات مصر في كأس العالم 2018 بث مباشر وذلك عبر موقع اتش دي كورة عبر الانترنت بدون تقطيع وستكون مباراة مصر الاولي هي مباراة مصر و أوروغواي في مرحلة المجموعات.

مصر في مواجهة أولى مترشح لكأس العالم روسيا 2018 أوروغواي صاحب الأحلام

إن مباريات كأس العالم 2018 روسيا ستكون مختلفة من مباراة لمباراة بل إن الاحتمالات تختلف في كل دقيقة، لكننا أمام حالة من دييجو فورلان قائد منتخب أوروغواي السابق وهو القائل أن منتخب أوروغواي قادر على الوصول إلى التتويج في كأس العالم روسيا 2018 كأنه يعلم أن منتخبه لا يصل إلى الوصافة إما أن يكون الحامل للقب أو لا.

من الرائع أن يكون فورلان هذا الكلام وأن يصرح بحظوظ الفريق بتلك المجموعة، وأنه يفكر في الأدوار الإقصائية، لكن الأمور لا يمكن رؤيتها من هذه النظرة فقط؛ لأن المجموعة الأولى بما فيها مصر والسعودية وروسيا لن تكون مبارياتهم سهلة على أي الفرق.

بل إن الصاعد منهم غير معلوم الهوية إلى الآن، وإن كانت الأمور صعبة جدًّا على الفرق العربية،  وقد تحدث فورلان عن منتخبه وما يمتلكه من مجموعة لاعبين مميزين يستطيعون إحراز الأهداف وعدم استقبال أي أهداف، بل إنه أكد على وجود عدد كبير من الخيارات أمام المدير الفني ما يجعل التركيز أكبر على الأدوار الإقصائية، وأن الفريق مرشح مع البرازيل وإسبانيا وألمانيا ما يجعل المنافسة رباعية بشكل كبير.

ربما حصول أوروغواي على كأس العالم في عامي 1930 و1950 هو السبب لما يقدمه دييجو فورلان أو أنه حقًا يثق فيما يستطيع فريقه تقديمه بصورة كبيرة وحصول منتخبه على المركز الرابع في كأس العالم 2010، تلك الأمور تجعل من مواجهة مصر الفريق الذي لم يصل إلى كأس العالم قبل 28 سنة من الآن أمر سهل جدًا لكن كرة القدم في الغالب لا تعترف بمثل تلك الأحكام المسبقة؛ لأن المنتخب المصري قدم في تدريباته مجموعة من المباريات المميزة.

مواجهة مصر في المجموعة الأولى كأس العالم روسيا 2018 غير معلومة المصير

المواجهة القادم لمصر بعد تلك الاستعدادت ستكون أمام أوروغواي، وقد تحدثنا عن هذا الفريق الحاصل على كأس العالم لمرتين، وأنه مرشح هذه المرة للبطولة أيضًا لكن غياب مصر 28 سنة عن البطولة لا يعني أنه منتخب قابل للهزيمة دون محاولة الفوز والسعي المستمر للوصول إلى الدور الثاني.

إن النجم محمد صلاح الفرعون المصري لاعب ليفربول الإنجليزي قادر على إحداث الفارق مع مجموعة من اللاعبين القادرين على إظهار ما لديهم من قدرات يستطيعون بها الفوز على أوروغواي وكذلك روسيا إننا نتحدث عن مدرب يستطيع التحكم في الخطوط الدفاعية.

وهذا أمر مهم جدًّا ومن هنا تبدأ الخطة المصرية لتحقيق الانتصار الرائع في كأس العالم روسيا 2018 المواجهات الآن في غاية المتعة واستمرار تلك المواجهات يعني أن الجماهير تزداد في كل مكان لمتابعة أخبار كأس العالم روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *