الأربعاء , 23 مايو 2018
الرئيسية » اخبار عربية » الآن أسماء قرعة حجاج فلسطين 2018 جباليا الوسطى قطاع غزة وزارة الأوقاف والشئون الدينية
اسماء حجاج قرعة فلسطين 2018
اسماء حجاج قرعة فلسطين 2018

الآن أسماء قرعة حجاج فلسطين 2018 جباليا الوسطى قطاع غزة وزارة الأوقاف والشئون الدينية

أعلنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية في غزة أمس الأربعاء أسماء الحجاج لأداء فريضة الحج لعام 2018-2019، وأجريت القرعة العلنية لحجاج جباليا والوسطى بمنطقة قطاع غزة وذلك بقاعة الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، وذلك في حضور وزير الأوقاف وأصحاب شركات الحج والعمرة.

نتيجة قرعة الحج 2018-2019 فلسطين

نظمت هيئة وزارة الأوقاف والشئون الدينية في فلسطين قواعد الحج والعمرة للعام الحالي والمقبل، وكانت فتحت باب التسجيل والتقديم على قرعة الحج في وقت سابق لها، وكشفت الوزارة أن عدد المسجلين في الحج من منطقة جباليا بلغ إلى 2362 حاجا والحصة المقررة باختيار 183 حاج، بينما وصل العدد بالمحافظة الوسطى إلى 3999 حاج، بينما بلغت حصتها إلى 274 حاج.

وتكون قرعة الحج علنية وبدون تدخل الإنسان أو العنصر البشري في اختيار أسماء الحجاج الفائزين لأداء فريضة الحج لهذا العام، فمن تتوافر فيهم الشروط المطلوبة يدخل إلى القرعة التي يتم اختيارها باستخدام الحاسب الآلي وفي حضور بعض من أسماء المتقدمين للحج.

أسماء قرعة حجاج فلسطين 2018 بغزة

ننشر لكم عبر صحيفة” حب مصر” النافذة الإلكترونية الأولى للوطن العربي أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج لعام 2018، متمنين لهم حج مبرور وذنب مغفور وتقبل الله منهم صالح الأعمال وأفضلها وتطهير الذنوب وجنات الخلد والعتق من النيران.

ولقد أشار وزير الأوقاف الفلسطيني، الشيخ يوسف أدعيس، أن بعثة الحجاج الفلسطينية قد حصلت على الدرجة الأولى بامتياز من وزارة الحج السعودية وذلك لالتزام البعثة بالقوانين والأنظمة المتفق عليها خلال موسم الحج بالسعودية، كما أنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام طوال الرحلة وتوفير ما يحتاج إليه الحجاج الفلسطينيين.

فيما يلي ننشر لكم أسماء الحجاج بقطاع غزة

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *