الرئيسية » أخبار » أسماء الفائزين في الإعلان التاسع لشقق الإسكان الإجتماعي من صندوق التمويل العقاري قريبا
الإسكان الاجتماعي

أسماء الفائزين في الإعلان التاسع لشقق الإسكان الإجتماعي من صندوق التمويل العقاري قريبا

أعلنت مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، أنه من المقرر إرسال أسماء المتقدمين لحجز وحدات الإعلان التاسع إلى شركات الاستعلام، ثم يتم إرسالها فيما بعد إلى البنوك في وقت قريب للغاية، كما سيتم استكمال دورة التقديم الإلكتروني لتستغرق 15 يوماً بدل من 6 أشهر خلال الإعلانات الماضية.

وأضافت مي عبد الحميد أن وحدات الإعلان التاسع في مرحلة التشطيب، وسوف يتم إلغاء الأقساط الربع سنوية، ويتم دفع مقدمات الحجز دفعة واحدة عند استلام الوحدة وتوقيع العقود، كما يتم العمل على تسليم الوحدات في مدة لا تزيد عن 6 أشهر فقط.

ولقد وضعت وزارة الإسكان مهلة أخيرة أمام الراغبين في حجز وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان التاسع يوم الأحد الماضي، لمن قاموا بسداد مقدمات الحجز، ليتم تقديم الأوراق من خلال موقع صندوق التمويل العقاري إلكترونيا، ووفرت لجميع المتقدمين خطوط ساخنة للاستعلام أو الاستفسار عن أي حالات تطرأ في حجز وحدات الإعلان التاسع.

كما قامت وزارة الإسكان بتخصيص إدارة تقوم على موقع صندوق التمويل العقاري، وذلك تجنبا لحدوث أي مشاكل خاصة بالتقديم الإلكتروني قد تعوق المواطن عن استكمال البيانات، حيث شهد الموقع استقبال أكثر من 10 آلاف مواطن في وقت واحد.

سوف يتابع لكم موقع “حب مصر” لحظة بلحظة موعد إعلان أسماء الفائزين في الإعلان التاسع في مشروع الإسكان الاجتماعي، ليتم الاستفسار خلال أيام قليلة من خلال الرقم القومي، فقط تابعونا ولكم مزيد من التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *