الرئيسية » رياضة » الهلال يقترب من حسم لقب دوري عبداللطيف جميل بعد مباراة الشباب
الهلال السعودي
الهلال السعودي

الهلال يقترب من حسم لقب دوري عبداللطيف جميل بعد مباراة الشباب

بعد نهاية الجولة الثالثة والعشرين جاء ترتيب دورى جميل السعودى بوجود فريق الهلال فى المقدمة برصيد 57 نقطة ويقترب كثيرا من تحقيق اللقب الغائب عن خزانة النادى منذ ست سنوات، ويسعى لمواصلة الانتصارات عندما يواجه الشباب فى مباراة تنتظرها جماهير الكرة السعودية.

ويحل فريق النصر ثانيا فى ترتيب دورى جميل السعودى برصيد 49 نقطة بفارق ثمانى نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، ويدخل لقائه القادم فى الجولة الرابعة والعشرين ضد فريق الباطن بمعنويات عالية خاصة بعد الفوز فى الجولة الماضية على حساب فريق التعاون بهدفين مقابل هدف فى مباراة أدى فيها لاعبو النصر بشكل جيد.

ويأتى فى المركز الثالث نادى إتحاد جدة برصيد 48 نقطة، وكان الإتحاد قد حقق فوزا كبيرا فى مباراته الماضية على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويحل الفريق ضيفا على الإتفاق فى الجولة الرابعة والعشرين، ويسعى لاعبو الفريق لخطف المركز الثانى من النصر.

وفى المركز الرابع يأتى فريق الأهلى والذى يسعى هو الآخر للمنافسة على المركز الثانى، وكان الفريق قد حقق نتيجة التعادل فى مباراته الماضية أمام نادى الهلال فى قمة الجولة الثالثة والعشرين للبطولة السعودية، ويحتل فريق الشباب المركز الرابع برصيد 30 نقطة ولديه مواجهة قوية فى قمة الجولة أمام الهلال متصدر البطولة.

من جهة اخرى أكد لاعب وسط نادى الهلال اللاعب سلمان الفرج أن فريقه قطع شوطا كبير نحو اللقب، ويرى اللاعب أ، فريقه يستحق البطولة، واكد أن كل اللاعبين فى حالة تركيز تام لإعادة البطولة مرة أخرى إلى القلعة الهلالية بعد أن غاب لمدة ست سنوات، وأضاف اللاعب أن الفريق لديه ثقة فى تحقيق البطولة هذا الموسم.

وقررت رابطة محترفين دورى جميل السعودى أن يكون شعار الجولة الرابعة والعشرين من البطولة بعنوان “شهداؤنا فخر لنا.. ومصدر عزيمتنا” وذلك تقديرا لشهداء الواجب وأسرهم، حيث سقطت طائرة سعودية فى مأرب وأسفرت عن 12 شهيدا تسببوا فى حزن المملكة العربية السعودية، وجاء ذلك على الموقع الرسمى للرابطة على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *