الرئيسية » رياضة » هاني أبو ريدة يشجع منتخب الشباب قبل مباراة مالي بمستهل المشوار الأفريقي
هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

هاني أبو ريدة يشجع منتخب الشباب قبل مباراة مالي بمستهل المشوار الأفريقي

يلتقي منتخب الشباب المصري مواليد 1997 بنظيره المالي مساء اليوم الأحد على ملعب هيروز الوطني في لوساكا، في افتتاح منافسات الفراعنة بالمجموعة الأولى من كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً التي تقام في زامبيا في الفترة من 26 فبراير الجاري، حتى الثاني عشر من مارس المقبل.

وتقام كأس الأمم الأفريقية للشباب 2017 في زامبيا من مجموعتين، تضم المجموعة الأولى منتخبات مصر ومالي وزامبيا وغينيا، بينما تضم المجموعة الثانية السنغال والسودان والكاميرون وجنوب أفريقيا، وتتنافس المنتخبات الثمانية على أربع مقاعد للتأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2017، إضافى إلى تنافسها على لقب البطولة.

من جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز عن تفاؤله بقدرة لاعبي منتخب الشباب على تقديم أفضل المستويات في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 2017، وحفز اللاعبين خلال اجتماعه بهم قبل سفرهم إلى زامبيا لمواصلة الانتصارات التي حققوها في مباريات التصفيات.

وفي السياق نفسه، أجرى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبوريدة اتصالاً هاتفياً مع رئيس بعثة منتخب مصر للشباب في زامبيا، المهندس أحمد مجاهد والمدير الفني معتمد جمال وطالبهم بنقل رسالته للاعبين بضرورة بذل أقصى جهد للفوز على منتخب مالي في مباراة الافتتاح، مؤكداً ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على تحقيق الهدف.

ووعد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب معتمد جمال جماهير الكرة المصرية ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بظهور المنتخب عند حسن الظن، مؤكداً أن جميع لاعبي منتخب الشباب لديهم طموح كبير لتحقيق إنجاز مع المنتخب.

وعلى صعيد الاستعداد للمباراة، اشتكى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة معتمد جمال من سوء أرضية ملاعب التدريب الفرعية للملعب الرئيسي (ملعب هيروز) الذي ستقام عليه مباراة مصر ومالي اليوم، وطالب الجهاز الفني بنقل تدريبات منتخب الشباب، موضحاً أن أداء التدريبات على هذا الملعب قبل المباراة جاء اضطراراً نظراً لأنه الملعب الوحيد المضاء ليلاً.

ويلتقي منتخب مصر بمنتخب غينيا في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية للشباب 2017 في الأول من مارس المقبل، بينما تختتم منافسات المجموعة الأولى بلقاء منتخب مصر مع زامبيا صاحبة الأرض في الرابع من مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *