الرئيسية » رياضة » الزمالك يحقق فوزاً منطقياً على النصر للتعدين بثنائية في الدوري

الزمالك يحقق فوزاً منطقياً على النصر للتعدين بثنائية في الدوري

فاز فريق الزمالك على ضيفه النصر للتعدين بهدفين دون رد في مباراة ختام الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، على ملعب بترو سبورت، بهدفي جناح الفريق مصطفى فتحي، والمهاجم الجديد حسام باولو المنضم إلى الفريق الأبيض من سموحة في الانتقالات الشتوية.

وحقق الزمالك بهذه النتيجة فوزه الثاني على التوالي بالدور الثاني من الدوري، بعد انتصاره في مباراة الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما كان الفريق الأبيض قد افتتح منافسات هذا الدور بالهزيمة أمام الإنتاج الحربي.

وواصل حسام باولو تألقه مع الزمالك إذ سجل الهدف الثاني له مع الفارس الأبيض منذ انضمامه، فرفع رصيده من الأهداف إلى 8 أهداف يستمر بها منافساً على صدارة هدافي الدوري بفارق 3 أهداف عن المتصدر أحمد الشيخ جناح نادي مصر للمقاصة.

وافتتح الزمالك أهدافه في الدقيقة 32 من عمر المباراة عن طريق مصطفى فتحي الذي استقبل كرة داخل منطقة الجزاء وواجه المرمى قب أن يسدد في الشباك، بينما أضاف حسام سلامة “باولو” الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 92 من تمريرة من داخل منطقة الجزاء أيضاً، مررها له محمد إبراهم بعد صراع قوي على الكرة مع مدافعي النصر للتعدين.

وجاءت المباراة من جانب واحد، إذ حاول الزمالك هز الشباك أكثر من مرة عن طريق باسم مرسي في الشوط الأول، وأهدر الأخير العديد من الفرص، أبرزها في الدقيقة 21 عندما انفرد بالمرمى وسدد من فوق الحارس، لكن كرته اصطدمت بالعارضة لتضيع فرصة محققة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني أثمرت تغييرات المدير الفني للزمالك محمد حلمي، بنزول الثلاثي شيكابالا، ومحمد إبراهيم، وحسام باولو، في تعزيز النتيجة إذ تبادل الثلاثي الكرة التي قادتهم للهدف الثاني في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة يواصل الزمالك محاولاته لتقليص الفارق مع الأهلي متصدر الجدول، إذ رفع الفريق الأبيض رصيده من النقاط إلى 40 نقطة يحافظ بها على المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن مصر للمقاصة الوصيف، و 12 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة، علماً بأن لدى الزمالك مباراتين مؤجلتين أمام مصر للمقاصة وطلائع الجيش ستتم إقامتهما على الترتيب يومي 3 و 7 مارس المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *