الرئيسية » رياضة » البدري يدافع عن كوليبالي وصفقات الأهلي الشتوية

البدري يدافع عن كوليبالي وصفقات الأهلي الشتوية

انتقد المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري الهجوم الذي يشنه البعض على المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، والتقليل من إمكانياته رغم عدم خوض اللاعب أي مباراة مع العملاق الأحمر منذ انتقاله من نادي كيلمارنوك الاسكتلندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ونفى البدري في تصريحات صحفية عقب فوزه على وادي دجلة مساء أمس الخميس ضمن الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، أن يكون قد صرح بعدم اقتناعه بمستوى اللاعب، مؤكداً أن كوليبالي يشارك في التدريبات مع زملائه ويجتهد لحجز مكانه في الفريق، مضيفاً: “كوليبالي سيحصل على فرصته في الأهلي في الوقت المناسب”.

وعن جناح الفريق المنضم حديثاً في الانتقالات الشتوية من نادي ليرس البلجيكي عمرو بركات، قال البدري إن اللاعب يعد من أهم الصفقات التي تعاقد معها الفريق في الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أنه يشارك في التدريبات بانتظام، “وبات قريباً من الظهور في مباريات الفريق الأحمر”.

ودعم الأهلي مراكز الهجوم خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، فتعاقد مع سليماني كوليبالي من ناديه الأسكتلندي مقابل 800 الف دولار، بينما ضم عمرو بركات من نادي ليرس البلجيكي المملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي، مقابل 250 ألف دولار، فيما تمم النادي انتقال جناح نادي الباطن السعودي، أحمد حمودي، مقابل 120 ألف دولار.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة بعد فوزه على وادي دجلة أمس، بينما يواصل الفريق انتصاراته للمباراة العشرين على التوالي دون أي هزيمة خلال الموسم الجاري 2016-2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *