الرئيسية » رياضة » روني ينهي الجدل حول مصيره في مانشستر يونايتد ببيان رسمي

روني ينهي الجدل حول مصيره في مانشستر يونايتد ببيان رسمي

حسم النجم الإنجليزي واين روني مصيره مع مانشستر يونايتد، وأعلن رسمياً في بيان صحفي نشره الموقع الرسمي للشياطين الحمر، أنه لن يرحل عن الفريق رغم العروض التي تلقاها خلال الشهر الجاري، لينهي بذلك الجدل الذي أثير أخيراً بشأن مستقبله في ملعب أولد ترافورد.

وكانت أندية صينية عدة قد سعت للتعاقد مع واين روني قبل غلق باب الانتقالات في الدوري المحلي، وذلك وفقاً لما كشف عنه وكيل اللاعب، بول ستريتفورد، قبل أن يعلن قائد منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد بقاءه مع الفريق الأحمر.

وقال روني في بيانه: “على الرغم من الاهتمام الواضح من جانب الكثير من الأندية، وهو ما أسعدني بشكل كبير، إلا أنني أريد أن أنهي الجدل المثار في الوقت الراهن بشأن مستقبلي، وأؤكد أنني مستمر مع مانشستر يونايتد، وأتمنى أن ألعب دوراً لمساعدة الفريق لتحقيق أهدافه المقبلة. نحن نعيش أوقاتاً مثيرة، وأريد أن أكون جزءاً من هذا النادي”.

ويتقاضى واين روني راتباً أسبوعياً من نادي مانشستر يونايتد قيمته 300 ألف جنيه استرليني، وفقاً للعقد المبرم بينهما، والذي ينتهي رسمياً في يونيو من عام 2019.

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو قد أضفى مزيداً من الغموض والجدل حول مستقبل روني في أولد ترافورد، إذ قال قبل أيام لصحيفة جارديان البريطانية إنه لا يمكن أن يضمن بقاء روني أو أي لاعب في مانشستر يونايتد، لأنه لا يضمن مصيره نفسه داخل النادي.

جدير بالذكر أن واين روني بات الهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد بعدما تخطى أسطورة الشياطين الحمر، سير بوبي تشارلتون، ووصل للهدف 250 في مسيرته مع النادي التي بدأت عام 2004 عندما انتقل للفريق الأحمر من نادي إيفرتون.

وحقق واين روني (31 عاماً) مع مانشستر يونايتد منذ ارتدائه القميص الأحمر 16 بطولة، بواقع 5 بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز (برميرليج)، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، والدرع الخيرية 5 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *