الرئيسية » رياضة » مانشيني أبرز المرشحين لخلافة رانييري في ليستر سيتي

مانشيني أبرز المرشحين لخلافة رانييري في ليستر سيتي

دخل المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني قائمة المرشحين لتدريب فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلفاً للمدير الفني المخضرم كلاوديو رانييري الذي أقيل من منصبه مساء أمس الخميس، وهو القرار الذي أثار الوسط الكروي في إنجلترا خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت شبكة سكاي سبورتس اليوم الجمعة إن مانشيني المتوج سابقاً بلقب الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر سيتي يتصدر حالياً اهتمامات إدارة ليستر سيتي، مشيرة إلى أن الاتصالات بدأت بالفعل بين الطرفين.

وأوضحت الشبكة الرياضية الشهيرة أن المفاوضات ستأخذ طابعاً رسمياً خلال الساعات المقبلة، فيما قالت إدارة النادي الملقب بالثعالب إن لديها الكثير من الخيارات في الوقت الراهن، لشغل المنصب الشاغر.

وانتفض الكثير من نجوم الدوري الإنجليزي، وكرة القدم حول العالم ضد قرار إدارة ليستر سيتي بإقالة رانييري، إذ اتفق غالبية المحللين على اتهام إدارة النادي الإنجليزي بالخيانة، بعدما أدارت ظهرها للمدير الفني الذي قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه الخاوي من أي إنجاز.

ولم يرتبط روبرتو مانشيني بأي فريق منذ رحيله عن نادي إنتر ميلان الصيف الماضي، ولذلك ستكون فرصة ليستر سيتي مناسبة للمدرب الإيطالي الذي ستكون أول مهماته في الفريق الإنجليزي هو الكفاح من أجل تحسين مركز الفريق الأزرق في جدول ترتيب برميرليج لتفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ويأمل ليستر سيتي أن يكون تغيير رانييري مفيداً للفريق، لاستكمال المشوار المميز الذي بدأه المدرب الإيطالي المخضرم في الموسم الماضي، في الدوري الإنجليزي، وكذلك في دوري أبطال أوروبا الذي تأهل فيه الفريق للدور ثمن النهائي، إذ يستعد لمواجهة الإياب أمام أشبيلية الإسباني، لحسم تأهله لربع النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الأندلسي 2-1.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *