الرئيسية » رياضة » منتخب مصر يطير إلى زامبيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية للشباب

منتخب مصر يطير إلى زامبيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية للشباب

غادرت بعثة منتخب مصر للشباب تحت 20 عاماً العاصمة المصرية القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس متوجهة إلى زامبيا استعداداً لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً التي تنطلق في لوساكا في الفترة من 26 فبراير الجاري حتى 12 من مارس المقبل.

وأوقعت قرعة البطولة منتخب مصر في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب زامبيا منظم البطولة، ومنتخبي غينيا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كلاً من السنغال والسودان والكاميرون وجنوب أفريقيا.

وتم إنهاء إجراءات سفر اللاعبين في مطار القاهرة قبل التوجه إلى رحلة العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ومنها سيتوجه لاعبو المنتخب الوطني إلى زامبيا، قبل مواجهة منتخب مالي يوم الأحد المقبل، ثم يلتقون في المباراة الثانية مع منتخب غينيا يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مارس، ثم يختتم المنتخب مواجهات الدور الأول أمام زامبيا يوم السبت التالي الموافق 4 مارس.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة معتمد جمال قد اختار قائمة مكونة من 21 لاعباً لتمثيل منتخب مصر في البطولة، هم:

محمد عصام الغندور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد رمضان (الأهلي)، وعمر وائل رضوان (الشرقية) ومصطفى محمود (الجيش) أحمد فتوح (الزمالك) وأحمد هاني (الإسماعيلي) وعمرو السعداوي ومصطفى فرماوي (طنطا) وناصر ماهر وأسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد مصطفى (بتروجت) ومحمود مرعي وعمر مرموش (وادي دجلة) محمود سامي ومصطفى محمد (الداخلية) وخليل حجي (زيورخ السويسري) طاهر محمد طاهر ” لوهافر الفرنسى”.

جدير بالذكر أن الفرق الأربعة الصاعدة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاماً في زامبيا، سيتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2017 المنتظر إقامتها في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 20 مايو، حتى 11 يونيو المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *