الرئيسية » رياضة » مالك وادي دجلة يصدم عصام الحضري بقرار مفاجئ بعد واقعة الصفع

مالك وادي دجلة يصدم عصام الحضري بقرار مفاجئ بعد واقعة الصفع

تطورت الأحداث سريعاً داخل نادي وادي دجلة، على خلفية استبعاد حارس المرمى عصام الحضري من معسكر الفريق قبل ساعات من مواجهة نادي الأهلي في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وأعلن ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة عرض اللاعب المخضرم للبيع، عقب المشادة التي وقعت بينه والحارس الثالث في الفريق خالد وليد مساء اليوم الأربعاء.

واشتبك عصام الحضري مع خالد وليد خلال التدريبات التي أجريت اليوم ضمن استعدادات وادي دجلة لمباراة الأهلي غداً، قبل أن يوجه الحارس المخضرم صفعة لزميله ما أثار حفيظة المدير الفني لوادي دجلة، أحمد حسام “ميدو” الذي تدخل لإنهاء الموقف، وطالب الحضري بالاعتذار، إلا أن الأخير رفض، فطرده ميدو من التدريب، ثم أعلن استبعاده من مباراة الغد بعدما كان الحضري ضمن قائمة اللاعبين المنتظر مشاركتهم أمام الأهلي.

 

وفي الوقت الذي طالب فيه المدير الفني أحمد حسام “ميدو” وسائل الإعلام بعدم تضخيم الموقف، قرر مالك وادي دجلة ماجد سامي عرض الحضري للبيع، وقال في تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “معروض للبيع لأحد أندية الدوري الأمريكي أو الدوريات الاسكندنافية، حارس مرمى مخضرم يبلغ من العمر 44 عاماً، ويمكنه مواصلة اللعب لعامين قادمين في أعلى المستويات”.

 

Available to Transfer to MLS or Scandinavian leaguesVeteran goalkeeper44 yearsAble to play 2 more years at top level

Publié par Maged Samy sur mercredi 22 février 2017

وعقب ماجد سامي على تدوينته لاحقاً، مؤكداً احترامه لعصام الحضري، بعد اعتراض البعض على أسلوب عرض لاعب بقيمة الحضري قائد منتخب مصر، بهذا الأسلوب المهين، وقال: “توضيح، لا أقصد الإساءة لعصام الحضري فهو صديقي حتى النهاية، ولكني أحاول مساعدته على الاستمرار لصالح منتخب مصر، بصرف النظر عما حدث”.

ولم يعلق عصام الحضري على الواقعة حتى الآن، إلا أن المدير الفني أحمد حسام “ميدو” أكد في تصريحات صحفية أنه تم توقيع غرامة مالية (300 ألف جنيه) على الحضري، وسوف يعود اللاعب إلى التدريبات بشكل طبيعي عقب نهاية مباراة الأهلي ووادي دجلة المقررة مساء الخميس على ملعب بترو سبورت، مشيراً إلى انتهاء الموقف عند هذا الحد بالنسبة له.

جدير بالذكر أن عصام الحضري عاد قبل أيام من المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالجابون، وساهم بقوة في بلوغ المنتخب لنهائي البطولة القارية بعدما تصدى لركلتي ترجيح أمام بوركينا فاسو في مباراة الدور قبل النهائي، قبل أن يفقد الفراعنة اللقب لمصلحة الكاميرون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *