الرئيسية » رياضة » اشتباك وصفعة يبعدان عصام الحضري عن مباراة الأهلي ووادي دجلة

اشتباك وصفعة يبعدان عصام الحضري عن مباراة الأهلي ووادي دجلة

قرر الجهاز الفني لنادي وادي دجلة بقيادة أحمد حسام “ميدو” استبعاد حارس مرمى الفريق المخضرم عصام الحضري من معسكر الفريق الذي يستعد لمواجهة الأهلي في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز غداً الخميس، وذلك بسبب مشادة وقعت بين الحضري وأحد زملائه في الفريق.

وقالت تقارير صحفية  إن الحارس المخضرم قائد منتخب مصر صفع الحارس الثاني في وادي دجلة خالد وليد، الأمر الذي دفع المدير الفني أحمد حسام “ميدو” لمطالبة الحضري بالاعتذار لزميله، إلا أن الأخير رفض طلب المدير الفني، فاضطر ميدو إلى طرد الحضري من المعسكر، ليصبح موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي.

من جانبه قال مدير الكرة في نادي وادي دجلة، محمد الحصري، إنه تم تطبيق اللائحة الداخلية بالفريق على عصام الحضري، وسيتم تغريمه مالياً على خلفية تجاوزه في تدريبات الفريق اليوم قبل مواجهة الأهلي، مؤكداً أن أمر مشاركته في المباراة يبقى في يد المدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو.

وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحات صحفية، تعقيباً على طرد الحضري، أنه تم استبعاد عصام الحضري من مباراة الأهلي المقررة غداً في الجولة 20 من الدوري الممتاز، مناشداً في الوقت نفسه كل وسائل الإعلام بعدم تضخيم الموقف، الذي انتهى تماماً، مشيراً إلى أن عصام الحضري سيعود للتدريب مع الفريق عقب انتهاء مباراة الأهلي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، بدون أي هزيمة، بينما يحتل وادي دجلة المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *