الرئيسية » رياضة » مارسيلو يوضح أسباب سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا في الليجا

مارسيلو يوضح أسباب سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا في الليجا

أعرب المدافع البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد عن أسفه بعد الهزيمة التي مني بها متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الليجا، مؤكداً أن الأخطاء كانت في مقدمة الأسباب التي أدت إلى الخسارة.

ولم يتمكن ريال مدريد من العودة إلى المباراة بعدما نجح فالنسيا في التقدم بهدفين خلال الدقائق العشر الأولى من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميستايا، ليلتقى الهزيمة الثانية له في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الجاري.

وقال مارسيلو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إن ريال مدريد دخل المباراة بشكل سيء للغاية، وارتكب هو ورفاقه عدة أخطاء منحت الفرصة لأصحاب الأرض لتسجيل هدفين، مضيفاً: “استقبلت شباكنا هدفين سخيفين للغاية، لا يوجد أعذار ذلك، وعلينا أن تعلم من أخطائنا من أجل مواصلة المشوار”.

وشدد مارسيلو أن الدرس الأهم الذي تعلمه لاعبو ريال مدريد من الهزيمة أمام فالنسيا، هو التركيز الشديد في بداية المباريات، حتى لا يتكرر ما حدث في المرحلة المقبلة، وتابع: “علينا أن نعترف أن فالنسيا فريق كبير، ومن الصعوبة أن تتغلب عليهم في ملعبهم، خاصة في وجود تلك الجماهير المتحفزة. لقد حاولنا بكل ما نستطيع من أجل إدراك التعادل، لكننا لم ننجح في ذلك”.

وارتفع رصيد فالنسيا بعد الفوز المثير أمام ريال مدريد إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الريال عند النقطة 52 نقطة ليبقى الفارق بينه وبرشلونة الوصيف، نقطة واحدة، كما يبقى الفارق مع أشبيلية الثالث، 3 نقاط فقط، علماً بأن الفريق الملكي لديه مباراة مؤجلة أخرى أمام سيلتافيجو لم يتحدد موعدها بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *