الرئيسية » رياضة » مورينيو يزيد الغموض حول مستقبل روني في مانشستر يونايتد

مورينيو يزيد الغموض حول مستقبل روني في مانشستر يونايتد

زاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حيرة الجميع بشأن مستقبل قائد الشياطين الحمر واين روني، واعترف أنه لا يضمن بقاء النجم الإنجليزي في صفوف الفريق في الموسم المقبل، ما أثار التكهنات من جديد حول إمكانية قبول اللاعب بالعروض المقدمة له في الأيام الأخيرة، وخاصة من الدوري الصيني.

وفقد واين روني الكثير من رونقه في المواسم الأخيرة، ما تسبب في جلوسه على مقاعد الاحتياط في غالبية المباريات منذ تعيين جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق الأحمر، بينما يعد الإنجاز الوحيد الذي حققه روني هذا الموسم هو كسر رقم السير بوبي تشارلتون، بعدما سجل هدفه رقم 250 في مسيرته مع مانشستر يونايتد ليصبح الهداف التاريخي للشياطين الحمر.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة جاريان البريطانية: “لا يمكنني تأكيد بقائي في مانشستر يونايتد للأسبوع المقبل، فكيف لي أن أضمن لكم بقاء أي لاعب في الفريق في الموسم المقبل؟ لكن ما أضمنه لكم هو أنه في حالة رحيل واين روني عن مانشستر يونايتد فلن يكون ذلك بناءً على رغبتي. لا يمكنني أن أبعد أحد أساطير النادي، وعليكم أن تسألوه إذا كان يرى نفسه في الفريق حتى نهاية مسيرته أم يفضل الرحيل؟”.

وأضاف مورينيو: “هذا السؤال يخصه بدرجة أكبر، لأنني سعيد جداً بوجوده معي، وأعتقد أنني أجبت بكل وضوح، لا أريده أن يرحل”.

وفي حال رحل روني عن مانشستر يونايتد هذا الشهر فسوف يسدل الستار على 13 عاماً تاريخية قضاها بين جدران النادي العريق، حيث توّج بكل الألقاب الممكنة مع الفريق الأحمر وفي مقدمتها دوري أبطال أوروبا. وينتهي عقد واين روني مع مانشستر يونايتد صيف العام المقبل 2018، ويتضمن العقد المبرم بينه وإدارة النادي، إمكانية التمديد لعام إضافي باتفاق الطرفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *