الرئيسية » رياضة » دوري أبطال أوروبا| جوارديولا يخشى هجوم موناكو وصحوة فالكاو

دوري أبطال أوروبا| جوارديولا يخشى هجوم موناكو وصحوة فالكاو

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي صعوبة المواجهة المرتقبة غداً الثلاثاء بين فريقه وموناكو الفرنسي في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، وخصّ هجوم منافسه بإشادة كبيرة، في ظل الأرقام الكبيرة التي يحققها هذا الموسم.

وقال جوارديولا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين تعليقاً على المباراة التي يستضيفها ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، إن الأسلوب الذي يلعب به موناكو يمثل خطورة كبيرة على السيتيزينس، لاسيما في وجود لاعبين بحجم الكولومبي الهداف راداميل فالكاو.

وأضاف مشيداً بفالكاو: “لقد عانى فالكاو كثيراً من الإصابات، لكنه كان يقدم أدائاً رائعاً مع أتلتيكو مدريد، وأنا سعيد بعودته لمستواه وخاصة على المستوى التهديفي، خاصة أنه يتلقى الدعم من لاعبين آخرين بمثل خطورته وهما ليمار وبرناردو سيلفا”.

وأكد جوارديولا أن موناكو فريق متكامل، ويمتلك لاعبين مميزين في كل الخطوط سواء في الهجوم أو الوسط وكذلك الدفاع، إضافة إلى جاهزيتهم وقدراتهم البدنية العالية، مضيفاً: “على لاعبينا أن ينتبهوا لخطورة موناكو خاصة في الهجمات المرتدة”.

وعن بلوغ الدور ثمن النهائي، قال المدير الفني الإسباني إن المنافسة في دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية، موضحاً: “قد يرى البعض أن السيتي لديه إمكانيات كبيرة ومن المنطقي تواجده في دور ال16، لكنني أؤكد صعوبة الوضع، كما أؤكد أننا محظوظون”.

ويأمل مانشستر سيتي في وضع قدم في الدور ربع النهائي بتحقيق فوز مريح على موناكو قبل موقعة الإياب في فرنسا، بينما يخشى المفاجآت التي وضعت فرقاً كبيرة بحجم برشلونة وأرسنال على المحك بعد تلقيهم هزيمة ثقيلة في الذهاب أمام باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، الأسبوع الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *