الرئيسية » رياضة » نادر شوقي: غالي ومتعب ينتظران قرار الأهلي وقبولهما بالعمل الإداري وارد

نادر شوقي: غالي ومتعب ينتظران قرار الأهلي وقبولهما بالعمل الإداري وارد

أكد وكيل اللاعبين نادر شوقي، وكيل نجمي الأهلي حسام غالي وعماد متعب أنه يمتلك أكثر من عرض للثنائي، موضحاً أن اللاعبين ينتظران القرار النهائي لإدارة الأهلي بشأن موقفها من التجديد لهما أو إنهاء العلاقة معهما بنهاية الموسم الجاري، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية أدلى بها مساء السبت.

ويعاني عماد متعب من تجاهل تام من جانب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، ولم يشارك اللاعب إلا لبعض الوقت خلال مباراة الشرقية في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، في نوفمبر الماضي، قبل أن يعود للغياب من جديد، ليستمر في الخروج من حسابات المدير الفني.

وقال نادر شوقي في تصريحات عبر فضائية dmc أنه من العيب أن يروج البعض أن عماد متعب وحسام غالي يضعان شروطاً مالية للتجديد مع الأهلي، مؤكداً أنه في حال قررت إدارة الأهلي الاستغناء عن خدماتهما، فسوف يستكملان مشوارهما الكروي خارج جدران القلعة الحمراء.

وحول إمكانية قبول اللاعبين بالاعتزال في الأهلي، والقبول بالتعيين في مناصب إدارية داخل النادي، قال نادر شوقي أن هذا الأمر قد يكون وارداً بدرجة بسيطة ويعود القرار النهائي فيه للثنائي.

تراجع مستوى حسام غالي في المباريات الأخيرة للأهلي، إلا أنه يشارك في المباريات بدرجة أكبر من عماد متعب، إلا أنه لم يشارك بانتظام في التشكيل الأساسي للمدير الفني حسام البدري في المباريات الأخيرة، إذ شارك بديلاً في مباراة الزمالك بكأس السوبر في الإمارات وأهدر ركلة الترجيح الأخيرة التي أهدت الغريم الأبيض لقب البطولة، بينما بدأ “الكابيتانو” مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري التي انتهت بالتعادل 0-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *