الرئيسية » رياضة » شريف إكرامي: التشكيك في الإصابات بات عادة والسوبر بطولة شرفية

شريف إكرامي: التشكيك في الإصابات بات عادة والسوبر بطولة شرفية

استنكر حارس المرمى الدولي شريف إكرامي لاعب نادي الأهلي ترويج البعض لاستبعاده من منتخب مصر في الفترة المقبلة، مؤكداً أنه لم يخطئ في شيء حتى يستبعد، وذلك على خلفية الجدل الذي أثارته إصابة اللاعب خلال مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

ولم يشارك إكرامي في أي مباراة بالبطولة القارية التي اختتمها منتخب مصر وصيفاً للكاميرون في الخامس من فبراير الجاري، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي شكك البعض في حقيقتها في ذلك الوقت.

وقال شريف إكرامي في تصريحات ببرنامج “مع شوبير” مساء أمس السبت إن التشكيك في إصابة اللاعبين بات عادة في الأوان الأخير، مضيفاً: “لقد شككوا في إصابة النني وكذلك أحمد الشناوي، لذلك لا أهتم بما يتم تداوله حول هذه الأمور”.

وحول التصريحات التي أدلى بها مدرب حراس المرمى أحمد ناجي بشأن إصابته، قال إكرامي: “تعجبت من تصريحات المدرب، كما تم تفسيرها بشكل خاطئ من جانب من يريدون افتعال الأزمات، ولهذا استفسرت عن أسبابها، وأعقب ذلك اعتذار المدير الفني هيكتور كوبر الذي أقدره كثيراً بغض النظر عن تواجدي في المنتخب أو لا”.

وحول الهزيمة الأخيرة من الزمالك في كأس السوبر، أوضح إكرامي أن نتيجة المباراة طبيعية، موضحاً: “أعتقد أن البطولة في حد ذاتها غير مهمة، وتكمن أهميتها فقط في مواجهة المنافس التقليدي، لكنها كبطولة فالفوز بها لا يؤهل المتوّج بها إلى بطولة أكبر، ولذلك فهي بالنسبة لي بطولة شرفية”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *