الرئيسية » رياضة » ديلي ميل تكشف أول الطامحين في التعاقد مع أرسين فينجر في الموسم المقبل

ديلي ميل تكشف أول الطامحين في التعاقد مع أرسين فينجر في الموسم المقبل

تعالت الأصوات المطالبة برحيل المدير الفني الفرنسي المخضرم أرسين فينجر داخل نادي أرسنال، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الجانرز من بايرن ميونيخ الألماني بخماسية لهدف في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، ما دفع العديد من الصحف الإنجليزية للذهاب إلى مرحلة ما بعد أرسنال في حياة فينجر، والحديث عن خياراته المستقبلية.

وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن نادي أولمبيك ليون الفرنسي يعد أول المهتمين بالتعاقد مع فينجر فور تأكد رحيله عن أرسنال في نهاية الموسم الجاري، مؤكدة أن المدرب الفرنسي بات قريباً من الخروج من النادي اللندني بعد اهتزاز مستوى الفريق في السنوات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الانتقادات اللاذعة غير المسبوقة التي تعرض لها فينجر عقب الخسارة المهينة أمام بايرن ميونيخ الأربعاء الماضي، وضعت مصيره على المحك، إذ بات انفصاله عن أرسنال أقرب من أي وقت مضى.

وأوضحت أن رئيس نادي ليون جان ميشيل أولاس من أكبر المتحمسين للتعاقد مع فينجر، من أجل قيادة مشروعه الطامح في استعادة أمجاد النادي المحلية التي تحققت بالحصول على الدوري الفرنسي لسبع سنوات متتالية في الفترة من 2002 حتى 2008.

ويعد أرسين فينجر (67 عاماً) المدير الفني الأقدم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الوقت الراهن، إذ يقود أرسنال منذ عام 1997، وقد حقق الدوري الإنجليزي 3 مرات كان آخرها موسم 2003-2004، كما توّج بكأس انجلترا 6 مرات، بينما فاز بالكأس الخيرية 6 مرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *