الرئيسية » رياضة » مرتضى يستقر على بقاء حلمي ويحذر اللاعبين: الزمالك أكبر منكم جميعاً

مرتضى يستقر على بقاء حلمي ويحذر اللاعبين: الزمالك أكبر منكم جميعاً

أنهى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الجدل حول مصير الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي، وجدد الثقة في الجهاز، للاستمرار في قيادة الزمالك في المباريات المقبلة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما اتجهت التكهنات إلى إقالة حلمي بعد الهزيمة من الإنتاج الحربي في الجولة 18 من المسابقة، وتحقيق فوز باهت على الأولمبي (2-0) في كأس مصر أمس الجمعة.

واشتعلت الأجواء داخل نادي الزمالك عقب الهزيمة المفاجئة من الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، بعد أيام قليلة من التتويج التاريخي بكأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي، في الإمارات، ونقلت تقارير صحفية على لسان مسؤولي الزمالك أن رئيس النادي سيحسم مصير المدير الفني محمد حلمي خلال أيام، وهو ما تم اليوم بإعلان الإبقاء على حلمي وجهازه الفني حتى إشعار آخر.

وقاد محمد حلمي اليوم السبت تدريبات الزمالك استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي في مدينة نصر في السابعة مساء الإثنين المقبل.

واجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك بلاعبي الفريق اليوم وشدد على ضرورة الالتزام والأداء القوي في المرحلة المقبلة لمواصلة المنافسة على بطولة الدوري، محذراً الجميع من التهاون، ودعاهم جميعاً للتركيز وعدم التشتت في عروض وهمية، مضيفاً: “لا نملك الحديث عن أي عروض وهمية، الزمالك أكبر منا جميعاً، وعليكم التركيز، ومن لا يريد البقاء فليعلن ذلك، ولن يعود مرة أخرى للنادي”.

ونبه مرتضى منصور لاعبي الزمالك إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الحكام خلال المباريات المقبلة، وعدم الاعتراض على قراراتهم، مؤكداً أن من يفعل خلاف ذلك سيعاقب بغرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه، كما حذر لاعبي الأبيض من تجاوز تعليمات الجهاز الفني خاصة في الركلات الثابتة وركلات الجزاء، وقال: “الزمالك ليس عزية ليتسابق كل لاعب على خطف الكرة لتنفيذ الركلة الثابتة، لسنا في مركز شباب”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة من 16 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الأهلي المتصدر من 18 مباراة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز السابع برصيد 26 نقطة من 16 مباراة أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *