الرئيسية » رياضة » وكيل معلول يؤجل العرض الفرنسي ويؤكد: نحسم مستقبله في الأهلي نهاية الموسم

وكيل معلول يؤجل العرض الفرنسي ويؤكد: نحسم مستقبله في الأهلي نهاية الموسم

أكد عبدالقادر الجلالي، وكيل المدافع الدولي التونسي علي معلول، لاعب نادي الأهلي، تأجيل الحديث عن عروض الاحتراف التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة، احتراماً لقرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، حرصاً على عدم المساهمة في تشتيت تركيز اللاعب، وذلك بعد الأنباء الأخيرة التي ربطت معلول بأحد الأندية الفرنسية.

وقال الجلالي في تصريحات لجريدة الشروق التونسية إن علي معلول سيواصل تجربته مع نادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكداً في الوقت نفسه وجود عرض من أحد الأندية الفرنسية بالفعل لضم اللاعب، لافتاً إلى أنه نهاية الموسم سيكون وقتاً مناسباً لعرض الأمر على مجلس إدارة الأهلي والجهاز الفني.

من جانبه تجنب علي معلول الحديث عن العرض الفرنسي، لكنه حرص على نفي توتر العلاقة بينه والمدير الفني حسام البدري، عقب أدائه المرتبك في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قال: “كل ما في الأمر أن الدرب حسام البدري كان غاضباً إثر نتيجة التعادل أمام الإسماعيلي..وقد عنف البدري معظم اللاعبين لفظياً وهم في طريقهم لتناول العشاء في فندق الإقامة بعد المباراة”.

وأكد علي معلول احترامه الكامل لموقف الجهاز الفني للأهلي، وذلك من واقع كونه لاعباً محترفاً، وأكد أن كل ما قيل عن “علاقته المتوترة مع حسام البدري” يأتي ضمن الإشاعات التي تلاحقه منذ انتقاله إلى صفوف نادي الأهلي.

ولم يؤد علي معلول بشكل جيد في مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة، ما منح الفرصة لتألق جناح الدراويش إبراهيم حسن على حسابه، بينما تسبب أداء اللاعب التونسي في مطالبة عدد من جماهير الأهلي بالاستعانة بالظهير الأيسر حسين السيد بدلاً منه.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري قد أبدى استيائه من الحديث الدائم لوكيل معلول عن وجود عروض لاحتراف اللاعب، بدأها الجلالي بالحديث عن رغبة الترجي التونسي في ضم معلول، في فترة الانتقالات الشتوية، ومع رفض الأهلي، عاد للحديث عن عرض فرنسي لم يكشف عن تفاصيله بعد.

يذكر أن علي معلول انضم إلى صفوف الأهلي قادماً من نادي الصفاقسي التونسي مطلع الموسم الجاري 2016-2017، مقابل 700 ألف دولار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *