الرئيسية » رياضة » صلاح يساهم في اكتساح روما لفياريال برباعية في الدوري الأوروبي

صلاح يساهم في اكتساح روما لفياريال برباعية في الدوري الأوروبي

اكتسح فريق روما الإيطالي مستضيفه الإسباني فياريال بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دو ال32 من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك على ملعب لا سيراميكا، مساء اليوم الخميس.

وسيطر روما على المباراة من بدايتها، بينما لم يتمكن أصحاب الأرض من الوقوف في وجه الهجمات الإيطالية المتلاحقة التي أوضحت منذ انطلاق صافرة البداية، عزم لاعبي المدرب لوتشيانو سباليتي على تحقيق الفوز، الذي بدأت ملامحه في الظهور مع الدقيقة 32 حين سجل إميرسون أول أهداف الذئاب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

وفي الشوط الثاني تزايدت خطورة روما بعد نزول الجناح المصري محمد صلاح بدلاً من ستيفان الشعراوي في الدقيقة 62، وأثمر التبديل سريعاً هدفاً ثانياً حين مرر صلاح لدجيكو أمام المرمى، فلم يتردد الأخير في إيداع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 66، قبل أن يواصل النجم البوسني التألق ليضيف الهدف الثالث لروما والثاني له في الدقيقة 79.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق (87) عاد إدين دجيكو ليسجل الهدف الرابع للإيطاليين، ويتمم ثلاثيته في الشباك الإسبانية، ليقرب روما من بلوغ الدور ثمن النهائي، ويسهل من مهمة الإياب المنتظرة في ملعب الأولمبيكو يوم الخميس المقبل الموافق 23 فبراير الجاري.

وفي أبرز نتائج مباريات اليوم في ذهاب دور ال32، فاز مانشستر يونايتد على سانت اتيان الفرنسي 3-0، وأندرلخت البلجيكي على زينت سان بطرسبرج الروسي 2-0، وأتلتيك بلباو الإسباني على أبويل القبرصي 3-2، كما فاز شالكه الألماني بثلاثة أهداف دون رد على مستضيفه باوك اليوناني، وفاز ليون الفرنسي على ألكمار الهولندي 4-1، وفاز شاختار دونيتسك الأوكراني على سيلتافيجو الإسباني 1-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *