الرئيسية » رياضة » غيابات بالجملة في قائمة الزمالك لمباراة الأولمبي في كأس مصر

غيابات بالجملة في قائمة الزمالك لمباراة الأولمبي في كأس مصر

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي على اختيار قائمة الفريق الأبيض المنتظر مشاركتها غداً الجمعة في لقاء دور الـ 32 من كأس مصر الذي يخوضه الزمالك أمام الأولمبي السكندري في أولى مباريات حامل اللقب للدفاع عن لقبه للسنة الخامسة على التوالي.

وحقق الزمالك لقب كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه أمام غريمه الأهلي، ليحتفظ بالكأس للموسم الرابع على التوالي، بينما يسعى من خلال النسخة الجديدة (2016-2017) للبطولة العريقة لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية في كأس مصر.

وقرر محمد حلمي استعادة نجم دفاعه الدولي علي جبر إلى قائمة مباراة الأولمبي بعد غيابه عن مباراة الدوري الممتاز الأخيرة التي خسر فيها الأبيض أمام الإنتاج الحربي بثنائية لهدف مساء أمس الأربعاء، كما دخل مهاجم الفريق باسم مرسي القائمة بعد انتهاء إيقافه، الذي غاب على إثره أيضاً عن مباراة الإنتاج الحربي.

واستمر غياب لاعب الوسط الدولي طارق حامد عن قائمة الزمالك للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد اتفاق اللاعب مع الجهاز الفني على الحصول على راحة سلبية للاستشفاء من الإرهاق البدني الذي أصابه، على خلفية مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، فضلاً عن مشاركاته المحلية مع الزمالك.

كما يتواصل غياب قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا عن قائمة الفريق للمباراة الثالثة على التوالي منذ لقاء السوبر، بينما يغيب الظهير الأيمن أسامة إبراهيم والمدافع شوقي السعيد للإصابة، والظهير الأيسر أحمد فتوح بعد انضمامه لمعسكر منتخب الشباب.

وضمت قائمة محمد حلمي 20 لاعباً هم:

حراس المرمى: أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمود عبدالمنصف

خط الدفاع: علي جبر، محمود حمدي “الونش”، إسلام جمال، حسني فتحي.

خط الوسط: معروف يوسف، إبراهيم صلاح، محمود عبدالعاطي “دونجا”، أحمد رفعت، محمد إبراهيم، أحمد توفيق، صلاح عاطف “ريكو”، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم: باسم مرسي، حسام سلامة “باولو”، ستانلي أوهاووتشي، أحمد جعفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *