الرئيسية » رياضة » وكيله: عماد متعب يرفض دور الموظف في الأهلي ولن يكون “عالة”

وكيله: عماد متعب يرفض دور الموظف في الأهلي ولن يكون “عالة”

أكد نادر شوقي وكيل مهاجم نادي الأهلي عماد متعب، أن الأخير يعيش حالة من الغضب والاستياء بعد استبعاده المتكرر من مباريات الفريق، وآخرها مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتوّج بها الفريق الأبيض بركلات الترجيح مساء الجمعة الماضي، وكذلك مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري.

وقال نادر شوقي إن اختيارات الجهاز الفني أمر خاص بالمدير الفني ولا دخل له بها، إلا أنه من الناحية الشخصية فاللاعب يريد دائماً أن يتواجد في الملعب وأن يحصل على فرصة لخدمة الفريق، مؤكداً في تصريحاته لإذاعة راديو مصر أن عماد متعب تفادى الحديث عن استبعاده من مباراة السوبر، نظراً لظروف المباراة، “لكنه كان غاضباً من استبعاده بالفعل”، على حد قوله.

وتابع نادر شوقي: “أي لاعب لابد أن يغضب من معاملته بهذه الطريقة، ورغم أن الاختيار هو حق أصيل للجهاز الفني، إلا أن شعور اللاعب له ما يبرره. وما أعلمه أن إدارة الأهلي والمدير الفني حسام البدري يرغبان في التجديد لمتعب”.

وواصل وكيل عماد متعب حديثه مؤكداً أن اللاعب تحدث إليه بصراحة وقال إنه لا يحب أن يكون عالة على النادي الذي تربى بين جدرانه، وأردف: “إذا أراد الأهلي التجديد لمتعب دون مشاركته في المباريات، فمن الأفضل أن يبحث النادي عن لاعبين يساهمون معه في تحقيق البطولات مثلما فعل متعب من قبل. اللاعب يحترم الأهلي، لكنه غاضب، ويرفض أن يستمر في النادي على طريقة الموظفين”.

وعن مستقبل متعب في حال أراد الخروج من الأهلي، قال نادر شوقي إنه جهز عدة عروض لعماد متعب تحسباً لرحيله عن الأهلي، وتابع: “أجهز عروض لمتعب داخل وخارج مصر منذ عام كامل، وأرجو أن يتفهم مسؤولو الأهلي أن هذا هو عملي، ولا أقوم بذلك من قبيل الضغط على الإدارة”.

ويعد عماد متعب القائد الثاني للأهلي بعد حسام غالي، وهو أحد أبرز اللاعبين في جيله سواء في الأهلي أو مع منتخب مصر، منذ ظهوره بقوة على الساحة الكروية عام 2003 بعد مشاركته في كأس العالم للشباب بالإمارات. وحقق متعب كل البطولات مع الأهلي منذ تصعيده للفريق الأول على يد المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، إذ فاز بالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، والسوبر المصري والسوبر الأفريقي، وأخيراً كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بواقع 25 بطولة متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *