الرئيسية » رياضة » الزمالك يكشف حقيقة العرض الفرنسي لضم علي جبر ويتجاهل دويدار

الزمالك يكشف حقيقة العرض الفرنسي لضم علي جبر ويتجاهل دويدار

قال مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف إن النادي الأبيض لم يتلق أي عروض خلال الأيام القليلة الماضية لاحتراف المدافع الدولي علي جبر، وذلك رداً على التساؤلات التي وجهت إليه خلال حوار إذاعي مساء الإثنين، حول ما تردد عن وصول عرض رسمي من نادي مارسيليا الفرنسي لضم جبر.

وشارك علي جبر أساسياً في منتخب مصر في كل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي خسر الفراعنة لقبها أمام الكاميرون قبل نحو عشرة أيام، وشهدت البطولة أداءً لافتاً وواثقاً من علي جبر، نال الأخير أمامه إشادة وإعجاب كبيرين من كل النقاد.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدمات علي جبر بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية، في مقدمتها نادي مارسيليا الفرنسي، وقالت التقارير إن النادي العريق يستعد لتقديم عرض رسمي للزمالك لضم علي جبر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي شأن آخر، علق إسماعيل يوسف على الأنباء التي ترددت حول انتقال مدافع الزمالك السابق أحمد دويدار إلى الأهلي، وقال إن الزمالك لا يهتم بهذا الأمر خاصة أنه أنهى علاقته باللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، عندما سمح بانتقاله إلى نادي سموحة ضمن صفقة المهاجم حسام سلامة “باولو”، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية عقد دويدار رسمياً مع الزمالك.

وقالت تقارير صحفية إن دويدار اتفق مع مسؤولي الأهلي على الانتقال إلى صفوف النادي الأحمر مطلع الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته إلى سموحة، يدعم ذلك عدم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية لسموحة الذي يستعد للمشاركة هذا الموسم في منافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

وفي الوقت الذي أكدت فيه المواقع المنتمية لنادي الأهلي توقيع دويدار للنادي العريق، وحصوله على مقدم تعاقد بقيمة مليون جنيه، قال وكيل اللاعب، أنور شلوفة في تصريحات تليفزيونية مساء الإثنين، إن اللاعب لم يوقع للأهلي، إلا أن مسؤولي النادي الأحمر طلبوا بالفعل التعاقد معه قبل أسبوع تقريباً، مشيراً إلى وجود عرض آخر من أحد الأندية الكويتية.

ويحتاج نادي الأهلي دعم صفوفه بمدافع مميز خلال الفترة الحالية، في ظل الإصابات المتكررة لمدافعي الفريق، خاصة الثنائي أحمد حجازي ورامي ربيعة، وذلك مع مشاركة النادي في أكثر من بطولة أبرزها الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *