الرئيسية » رياضة » 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعداداً لمباراة الأهلي

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعداداً لمباراة الأهلي

استقر التشيكي فرانز شتراكا المدير الفني لنادي الإسماعيلي على قائمة الدراويش المنتظر مشاركتها في مباراة الأهلي المقبلة ضمن المرحلة الثامنة عشرة، في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الثاني، من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واختار المدرب 21 لاعباً لدخول معسكر المباراة بداية من اليوم الإثنين.

وبدأ الإسماعيلي معسكره المغلق اليوم الإثنين استعداداً للقمة المرتقبة مع الأهلي بعد غد الأربعاء، ومن المقرر أن يغادر الفريق الإسماعيلية مساء غد الثلاثاء متوجهاً إلى مدينة السويس، حيث ستقام المباراة، .

وجاءت قائمة اللاعبين التي اختارها شتراكا على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد عواد ومحمد مجدي.

خط الدفاع: محمود متولي والغاني ريتشارد بافور ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد عادل جمعة وبهاء مجدي.

خط الوسط: محمد فتحي ونادر رمضان وعماد حمدي وحسني عبدربه ومحمد أبو المجد وعمر الوحش وأحمد جمال وإسلام عبد النعيم  وإبراهيم حسن.

خط الهجوم: شكري نجيب ووليد عطية وأحمد الصعيدي والكولومبي دييجو كالديرون.

وعاد لقائمة الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي، لاعب الوسط محمد فتحي الذي غاب عن المباراة الأخيرة التي خاضها الإسماعيلي أمام سموحة في كأس مصر، بسبب إيقافه الإداري لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، بينما ينتظر الجهاز الفني حسم موقف المهاجم شكري نجيب الذي انضم للقائمة رغم معاناته من إجهاد في العضلة الأمامية.

ويحل الأهلي ضيفاً على الإسماعيلي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الجيش في مدينة السويس، وفقاً لرغبة الجهات الأمنية التي رفضت طلب إدارة الدراويش بإقامة المباراة على ملعب الإسماعيلية على خلفية المخاوف الأمنية من إقامة أي مباراة لفريق الأهلي في الإسماعيلية أو بورسعيد التي شهدت قبل خمسة أعوام مذبحة راح ضحيتها 72 من جماهير القلعة الحمراء.

ويحتل الأهلي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها على مدار 17 مباراة فاز فيها في 14 مباراة وتعادل في ثلاث، دون أي هزيمة في الدور الأول، بينما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 10 مباريات، بينما هزم الفريق الأصفر في 3 مباريات.

يذكر أن الإسماعيلي كان قد عين المدير الفني التشيكي شتراكا خلفاً لمديره الفني السابق أشرف خضر الذي قاد الفريق في الدور الأول، وستكون مباراة الأهلي هي الثانية لشتراكا بعد مباراة سموحة في الكأس التي هزم فيها الدراويش بهدف دون رد ليودعوا البطولة العريقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *