الرئيسية » رياضة » بعد استقالة مختار..خوان ماكيدا مديراً فنياً للاتحاد السكندري

بعد استقالة مختار..خوان ماكيدا مديراً فنياً للاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري تعيين الإسباني خوان ماكيدا مديراً فنياً للفريق، بعد توجيه الشكر للمدير الفني مختار مختار الذي تقدم باستقالته اليوم الإثنين، قبل دقائق من خوض آخر مبارياته مع زعيم الثغر ضد المقاولون العرب في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفاجأ مختار مختار الجميع حين أعلن في لقاء تليفزيوني سبق مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بدقائق قليلة، استقالته من منصبه، دون أن يكشف الأسباب التي أدت إلى هذا القرار، وذلك قبل أن يقود الفريق الساحلي للفوز بهدف دون رد على المقاولون العرب.

وقال نادي الاتحاد عبر موقعه الرسمي إنه “قرر توجيه خالص الشكر والتقدير لمختار مختار”، بعدما أنهى التعاقد باتفاق الطرفين، كما “قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود مشالي، تعيين الإسباني خوان ماكيدا مديراً فنياً اعتباراً من المباراة المقبلة في الدوري الممتاز، أمام وادي دجلة، المحدد لها يوم السبت المقبل، على أن يقود التدريبات بداية من غد الأربعاء”.

وسبق لخوان ماكيدا أن قاد الاتحاد السكندري في موسم 2011-2012 وقدم أداءً جيداً مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مصر في ذلك الوقت، على خلفية مقتل 72 من جماهير نادي الأهلي في مجزرة بورسعيد التي شهدها ملعب نادي المصري في فبراير من العام 2012.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات كان آخرها اليوم الإثنين أمام المقاولون العرب، بينما تعادل زعيم الثغر في 5 مباريات، وهزم في 7 مباريات أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *