الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور يلغي عقوبة شيكابالا ويقرر تعديل عقده

مرتضى منصور يلغي عقوبة شيكابالا ويقرر تعديل عقده

أنهى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور اليوم الأحد أزمة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، وقرر إلغاء الغرامة المالية التي وقعت عليه في وقت سابق، وتعديل عقد اللاعب، ليتراجع بذلك رئيس النادي الأبيض عن تصريحاته السابقة التي أكد فيها انتهاء مسيرة شيكابالا في الزمالك لعدم الانضباط.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة محمد حلمي قد استبعد شيكابالا من بعثة الفريق التي سافرت إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، فانقطع قائد الزمالك عن التدريبات قبل أن يعود من جديد للتأهيل استعداداً لعودة الفريق واستئناف الدوري الممتاز.

وساهم نجم الزمالك السابق، المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام ميدو في تقريب وجهات النظر بين مرتضى منصور وشيكابالا، وأوضح لرئيس الزمالك حقيقة انقطاع شيكابالا عن التدريبات، وهو ما دفع مرتضى لرفع العقوبة، بل قرر تعديل عقد اللاعب الذي يتقاضى 250 ألف جنيه فقط.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية اليوم الأحد: “أعتقد أن شيكابالا مظلوم فيما يتعلق بالنواحي المالية، فراتبه لا يتجاوز 250 ألف جنيه، بسبب تحمله قيمة مستحقات ناديه السابق سبورتينج لشبونة، ولذلك قررت تعديل عقده، وسنجتمع معه خلال الأيام المقبلة للاتفاق على البنود الجديدة”.

وفي السياق نفسه قرر رئيس الزمالك التراجع عن معاقبة ثلاثي الفريق، أيمن حفني ومصطفى فتحي وإسلام جمال الذين أعلنوا مساندتهم لشيكابالا، وقد علق مرتضى منصور على ذلك فقال: “أوضح أن العقوبة التي وقعت على اللاعبين الثلاثة لم تكن في الأساس متعلقة بسبب تعاطفهم مع شيكابالا، ولكن تم توقيعها بسبب استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي خلافاً لتعليمات الإدارة”.

من جانبه قال أحمد حسام ميدو في تصريحات صحفية اليوم الأحد إنه حرص على التدخل لحل أزمة شيكابالا نظراً للعلاقة التي تربطه بالنادي، وكذلك نظراً لقيمة شيكابالا داخل الزمالك، مضيفاً: “الموضوع برمته سوء تفاهم بين الطرفين، وقد تفهم رئيس الزمالك أن شيكابالا لم يتعمد الغياب عن التدريبات، وتم حل الأزمة لرغبة مرتضى منصور في ذلك”.

وتوّج الزمالك ببطولة كأس السوبر بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 3-1 مساء الجمعة الماضي في الإمارات، ويسعى الفريق الأبيض لتدارك فارق النقاط بينه وغريمه التاريخي في الدوري المصري حينما تستأنف منافسات الدور الثاني من المسابقة العريقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *