الرئيسية » رياضة » الزمالك يغرم محمد مسعد 200 ألف جنيه لعدم الانضباط

الزمالك يغرم محمد مسعد 200 ألف جنيه لعدم الانضباط

أعلن نادي الزمالك توقيع غرامة مالية كبيرة على صانع ألعاب الفريق محمد مسعد بعدما تجاوز الأخير تعليمات الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، وغاب عن تدريبات الفريق لفترة طويلة.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد مرتضى منصور، إن إدارة النادي قررت تغريم محمد مسعد 200 ألف جنيه وإيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى، بعد تجاهل اللاعب تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي أعده الجهاز الفني لتجهيزه للعودة للمباريات بعد تعافيه من إصابة غضروف الركبة.

وأضاف نجل رئيس الزمالك في تصريحات صحفية أنه سيتم حسم أمر محمد مسعد فور عودة بعثة الزمالك من الإمارات، حيث تواجد الفريق خلال الأيام القليلة الماضية لخوض مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

وفاز الزمالك على الأهلي مساء الجمعة الماضي 3-1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليتوج الفريق الأبيض بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه، لأول مرة منذ العام 2002.

وقدم محمد مسعد أداءاً مميزاً مع نادي المصري تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، في الموسم الماضي خلال إعارته من مصر للمقاصة إلى النادي الساحلي، ما دفع الزمالك للتعاقد مع مسعد من المقاصة لمدة ثلاث مواسم في صفقة ضمت أيضاً الثنائي حسني فتحي ومحمود عبدالعاطي دونجا.

وتسبب غياب محمد مسعد عن الزمالك منذ بداية الموسم في زيادة وزنه الأمر الذي أجبر الجهاز الفني على وضع برنامج بدني شاق للاعب لتجهيزه للمباريات، لكنه لم يتنفذه حتى الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *