الرئيسية » رياضة » ماني يقود ليفربول لفوز مثير على توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

ماني يقود ليفربول لفوز مثير على توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق ليفربول فوزاً مهماً على توتنهام بهدفين دون رد في قمة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب آنفيلد، وشهدت تألق لاعبي الريدز ومديرهم الفني الألماني يورجن كلوب مساء اليوم السبت.

وقدم ليفربول مباراة كبيرة أدى فيها جميع اللاعبين بشكل رائع وخاصة النجم السنغالي ساديو ماني الذي قاد الفريق الأحمر للفوز بعدما سجل هدفي المباراة خلال الشوط الأول من عمر المباراة، بينما ظهر توتنهام متراجعاً وتكررت أخطاء لاعبيه، لاسيما المدافعين الذين أتاحوا الفرصة لماني ورفاقه لهز شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس بسهولة.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة السادسة عشر بعدما انفرد بمرمى توتنهام قبل أن يسدد في أعلى الشباك، وبعد دقيقتين نجح المهاجم السنغالي في هز شباك هوجو لوريس بعدما استغل ارتباك إيريك داير وخطف الكرة من المدافع البلجيكي، قبل أن يتناوب مهاجمو ليفربول لالانا وفيرمينو على التسديد على المرمى، لتصل الكرة أخيراً إلى ماني من جديد، ليرسل اللاعب الكرة إلى الشباك منهياً أحلام توتنهام.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الثمين إلى 49 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوقف رصيد توتنهام عند 50 نقطة ليتراجع سبيرز إلى المركز الثالث بالتساوي مع أرسنال الوصيف الذي فاز اليوم السبت أيضاً على هال سيتي بهدفين نظيفين.

وضمن الجولة نفسها أيضاً، فاز اليوم السبت، مانشستر يونايتد 2-0 على واتفورد، وساوثهامبتون على سندرلاند 4-0، وستوك سيتي 1-0 على كريستال بالاس، بينما تعادل ميدلزبره مع إيفرتون سلبياً، وتعادل وست هام يونايتد مع وست بروميتش ألبيون 2-2.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة والعشرين غداً الأحد، بلقاء بيرنلي وتشيلسي، بينما يحل ليستر سيتي حامل اللقب ضيفاً على سوانزي سيتي، وتختتم مباريات الجولة مساء الإثنين المقبل بلقاء بورنموث مع مانشستر سيتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *