الرئيسية » رياضة » الأهلي يعود للقاهرة بعد خسارة السوبر ويستعد للإسماعيلي الأحد

الأهلي يعود للقاهرة بعد خسارة السوبر ويستعد للإسماعيلي الأحد

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم السبت عقب أداء مباراة كأس السوبر المصري ضد نادي الزمالك أمس الجمعة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وفاز الزمالك على غريمه الأهلي بركلات الترجيح 3-1 بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليحصد الفريق الأبيض كأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه بعد غياب دام 15 عاماً.

ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الأحد استعداداً لمباراته المرتقبة ضد الإسماعيلي في افتتاح الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

ومن المنتظر أن يعود الأهلي للتدريب على ملعب مختار التتش عقب انتهاء الإصلاحات التي أجبرت الفريق على إجراء تدريباته على ملعب الدفاع الجوي قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في كأس السوبر.

من جانبه أكد رئيس لجنة المسابقات عامر حسين موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي على ملعب الجيش بمدينة السويس، إضافة إلى موافقة أمن السويس على استضافة المباراة التي تبدأ في الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

وتقابل الأهلي والإسماعيلي في الدور الأول على ملعب بترو سبورت، في ظل التوجيهات الأمنية التي تحظر إقامة أي مباراة للأهلي في بورسعيد أو الإسماعيلية منذ مذبحة ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من مشجعي القلعة الحمراء، مطلع فبراير 2012.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 45 نقطة، جمعها من 14 فوزاً وثلاث تعادلات دون هزيمة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 22 نقطة، من أربعة انتصارات و عشر تعادلات وثلاث هزائم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *