الرئيسية » رياضة » الزمالك يوافق على إعارة مصطفى فتحي إلى تورينو الإيطالي

الزمالك يوافق على إعارة مصطفى فتحي إلى تورينو الإيطالي

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إعارة جناح الفريق مصطفى فتحي إلى نادي تورينو الإيطالي لمدة ستة أشهر، وذلك بعد توصل مسؤولي النادي الأبيض لاتفاق نهائي مع مندوبي تورينو بشأن القيمة المالية لانتقال اللاعب إلى النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأجرى مندوبو نادي تورينو الإيطالي مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك خلال تواجدهم في القاهرة لانتداب مصطفى فتحي بناءً على رغبة المدير الفني لتورينو، نجم إنتر ميلان السابق، سينيسا ميهايلوفيتش الذي يؤمن بإمكانيات لاعب الزمالك الشاب.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة اون سبورت مساء اليوم الثلاثاء إن الطرفين توصلا لاتفاق نهائي لإعارة اللاعب مقابل 600 ألف يورو، إضافة إلى 200 ألف يورو سيحصل عليها الزمالك في صورة معسكر إعداد للفريق، بينما سيحصل الزمالك على ثلاثة ملايين ونصف المليون يورو في حال أراد تورينو ضم مصطفى فتحي بشكل نهائي.

ويغيب مصطفى فتحي عن الزمالك منذ نوفمبر الماضي بعد إصابته بكدمة في غضروف الركبة، وهي الإصابة التي ثار حولها الجدل بعد التشخيص الخاطئ لها، قبل أن يسافر اللاعب إلى ألمانيا ليتأكد عدم حاجته للجراحة، بينما أنهى اللاعب تأهيله خلال الأيام القليلة الماضية، وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات وفقاً للجهاز الطبي للزمالك.

وفي الوقت الذي أعلن فيه نادي الزمالك موافقته على عرض تورينو، لم يصرّح النادي الإيطالي أو يكشف عن أي تفاصيل تخص التعاقد مع مصطفى فتحي، بينما واصل تورينو دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية، إذ أعلن تفعيل بندء شراء لاعب نادي روما المعار إلى صفوفه، ياجو فالكي، كما أعلن تعاقده مع جناح نادي روما، الباراجواياني خوان إيتوربي، واخيراً ضم نادي تورينو المدافع البرازيلي كارلوس جونيور “كارلاو” لاعب نادي أبويل نيقوسيا القبرصي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *