الرئيسية » رياضة » مدحت شلبي يعود للظهور فى مباراة الزمالك اليوم مع اسوان بعد وعكة صحية
مدحت شلبي
تعافى مدحت شلبي من ازمته الصحية

مدحت شلبي يعود للظهور فى مباراة الزمالك اليوم مع اسوان بعد وعكة صحية

يعود الاعلامي الكبير مدحت شلبي ليطل على جماهير الكرة المصرية الذين اعتادوا على مدار سنوات ماضية ان يلتفوا حول الاستديوهات التحليلية والبرامج الرياضية الغنية ذات المحتوى المتميز الذى يقدمه، غاب الاعلامى والمعلق الرياضى الذى تخصص فى التعليق على كبري المباريات فى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم والذى اشتهر ببرنامج مساء الانوار عقب ازمة صحية تعرض لها خلال الايام الماضية.

كان الاعلامى الرياضى المصري مدحت شلبي قد باغتته بعض الالام المفاجئة التى خضع على اثرها إلى بعض الراحة وتوقف عن تقديم برنامجه المعهود مساء الانوار على قناة اون تي في وقد صرح الاعلامى احمد جمال الذى يقوم بتقديم حلقات الاستديو التحليلى للدورى المصرى الآن وإلى حين تماثل شلبي للشفاء بأن الاعلامى تعرض لبعض اعراض نزلات البرد.

الا أن خبر سفر مدحت شلبي إلى إيطاليا اثار فزع جميع محبيه وجماهيره قبل أن يقوم بعض المقربين منه ومن اسرته بطمأنة جماهير الكرة فى مصر والعالم العربي على حالته الصحية وكشفت مصادر مقربة عن قيام شلبي بإجراء عملية جراحية بسيطة تمثلت فى استئصال المرارة.

وبعد تداول كثير من الانباء والشاعات بخصوص غياب شلبي عن الظهور الاعلامي بسبب خلافات نشبت بينه وبين مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك قام على اثرها الاخير بالتهديد بسحب حقوق بث مبارياته من الشركة الراعية لمباريات الزمالك وهى شركة بريزنتيشن، وقد اعلنت الشركة عدم مسئوليتها عن المحتوى الاعلامى الذى يقدمه مدحت شلبى وضيوفه.

الا أنه تم نفى تلك الشائعات عقب اعلان مرور الاعلامى الكبير بوعكة صحية، كما اعلنت قناة اون تي في عن عودة كابتن مدحت شلبي للظهور اليوم الخميس الثامن عشر من فبراير لتقديم الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك اليوم مع فريق اسوان فى تمام السابعة وخمس واربعون دقيقة مساءا وايضا مباراة الاهلى مع غزل المحلة فى الخامسة مساءا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *