الرئيسية » أخبار » اب ينحر ابنه صاحب العشرة اعوام بدم بارد فى جازان السعودية
اب ينحر ابنه
ذبح طفل من قبل أبيه

اب ينحر ابنه صاحب العشرة اعوام بدم بارد فى جازان السعودية

حادث من ابشع الحوادث التى تمر بها المملكة العربية السعودية على الاطلاق بعد عدد من الحوادث السابقة التى هزت الأوساط السعودية وتركت افراد المجتمع السعودى جميعا فى حالة من الذهول والصدمة اخرها حادث اب ينحر ابنه دون ابداء اى اسباب، حيث شهدت المملكة فى الاونة الاخيرة حوادث قتل وجرائم واعتداءات غير مسبوقة فى هذا المجتمع المتدين المتحفظ الذى يعرف عنه الهدوء وندرة الجرائم الجنائية من هذا النوع.

فى وقت مبكر من صباح يوم الثلاثاء الماضى تجرد اب سعودى من كل المشاعر الانسانية ومشاعر الابوة ليذهب إلى مدرسة ابنه الواقعة فى مدينة جازان الواقعة إلى الجنوب الغربى من المملكة العربية السعودية وتحديدا فى محافظة احد المسارحة، وعقب قيام الاب بالاستئذان لإبنه من المدرسه فى الانصراف معه، لم تبدى ادارة المدرسة بالطبع أى اعتراض على اصطحاب الاب لابنه فلم يتوقع احد على الاطلاق ان اب ينحر ابنه بمثل هذه الطريقة البشعه.

اب ينحر ابنه بطريقة بشعه .. إليكم التفاصيل

قام الاب المجرد من المشاعر والذى انتزعت منه الرحمة بإقتياد ابنه واخراجه بالقوة إلى احدى المناطق المهجورة فى محيط المدرسة ودون أى اسباب او دوافع اخرج سكينا حادا ووضعه على رقبة ابنه الصغير ذو الاعوام العشرة الذى يدرس فى صفه الرابع الابتدائى ليقوم بنحره من فوره ويتركه غارقا فى دمائه ويرحل.

بعد ارتكاب جريمته البشعة توجه الاب القاتل إلى نقطة امن الطرق بمنطقة الدغاير وقام بتسليم نفسه للشرطة السعودية معترفا بجريمته ودون أن يصرح بأى أسباب.

يذكر أن القاتل المجرم قد سبق توقيفه فى جريمة دهس عمد قتل خلالها عمه وتم الافراج عنه بعد تنازل اهل القتيل وقبولهم الدية، كما اتضح أن الاب القاتل منفصل عن والدة الطفل الذى يعيش فى منزل جده.

وتباشر الشرطة السعودية التحقيق فى الجناية البشعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *