الرئيسية » منوعات » مرتضي منصور لمدحت شلبى : صبغة الشعر لن تخفى سنك الحقيقى
مرتضي منصور
مرتضي منصور ومدحت شلبي

مرتضي منصور لمدحت شلبى : صبغة الشعر لن تخفى سنك الحقيقى

على خلفية وعكة صحية يعانى منها الاعلامى صاحب الشهرة الواسعة مدحت شلبى والذى قام بتقديم عدد كبير من البرامج الرياضية المتميزة من أهمها برنامج مساء الانوار الذى يتم عرضة على شاشة القناة الفضائية المصرية الشهيرة أون تي في، قام رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك مرتضي منصور عضو البرلمان المصرى الحالى بإطلاق بعض التصريحات التى تناولت الحالة الصحية للكابتن مدحت شلبي.

وبعد خلاف حاد نشب بين الطرفين ووصل إلى حد إرسال مرتضي منصور لرسالة نصية إلى مدحت شلبى على هاتفه المحمول وقد قام الأخير بقراءة تلك الرسالة على الهواء مباشرة، وقد وجه فيها منصور شلبى والمشاركين معه فى الاستديو التحليلى الخاص بأحداث مباراة القمة بين النادى الأهلى ونادى الزمالك بالتوقف عن السخرية من القلعة البيضاء واحترام النادى والكيان الكبير.

الأمر الذى رد عليه مدحت شلبي قائلا أنه لا يسخر من الزمالك وانما يسخر من تصرفات بعض الاشخاص فى النادى الذين يقومون برش الميا فى الطرقات منعا للسحر، فى إشارة لعامل الزمالك الذى رش المياه قبل احداث مباراة القمة.

وصرح شلبى ان الأمر بالفعل يستحق السخرية حيث لا يجوز على الاطلاق ان يستخدم نادى كبير بحجم الزمالك مثل تلك الاساليب خاصة وان مباراة الاهلى والزمالك لا يشاهدها المصريين فقط وانما تحظى بنسبة مشاهدة عالية فى جميع البلاد العربية، وهو الأمر الذى يعطى انطباعات سيئة عن الرياضة المصرية.

حرب التصريحات أنهتها الحالة المرضية الطارئة التى ألمت بالكابتن مدحت شلبى وخضع على اثرها إلى عملية جراحية حيث قام بإستئصال مرارته فى احدى المستشفيات الكبرى فى ايطاليا، والتى قام على اثرها مرتضي منصور بالاتصال الهاتفى بشلبى للإطمئنان عليه والدعاء له بالشفاء العاجل معقبا بأنه لن يستطيع اخفاء سنه الحقيقى بصبغة الشعر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *