الرئيسية » فنون » منة شلبي مع صاحبة السعادة : نوارة اهم محطات مشوارى الفنى
منة شلبي
بوستر الفيلم

منة شلبي مع صاحبة السعادة : نوارة اهم محطات مشوارى الفنى

حلت الفنانة المصرية منة شلبي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والذى يبث عبر فضائية سي بي سي المصرية مع الفنانة ايضا والمنتجة الشهيرة إسعاد يونس، اللقاء التليفزيونى يأتى بعد فترة من الاختفاء من قبل الفنانة منة شلبى والامتناع عن اجراء أى حوارات أو برامج تليفزيونية، الحالة التى أنهتها نوارة وهو أحدث افلام منة والذى جاء بعد فترة من التوقف ليضعها مرة أخرى على مسارها الصحيح.

كانت الفنانة منه شلبى قد اشتهرت فى وقت سابق فى بداية دخولها للمجال السينمائى قد اشتهرت بعدد كبير من الادوار التى اتسمت بالجرأة البالغة الأمر الذى وضعها فى تصنيفات أقل بكثير من موهبتها فى التمثيل، الا أنها تداركت موقفها بسرعة كبيرة واعادت تصحيح مسارها الفنى لتقوم ببطولة عدد من المسلسلات والافلام السينمائية التى لاقت استحسان واعجاب النقاد قبل الجماهير.

حصدت منة شلبي بسبب دورها فى فيلم نوارة عدد كبير من الجوائز والتكريم من بينها جائزة افضل ممثلة عن الفيلم فى مهرجان دبي السينمائى، بالاضافة إلى حفاوة جماهيرية كبيرة فى استقبال الفيلم الذى من المقرر عرضه فى دور السينما المصرية بدءا من الثالث والعشرين من شهر مارس القادم من عام 2016.

وفى حوارها مع صاحبة الجلالة إسعاد يونس تطرقت منة شلبي للعديد من الموضوعات كان من بينها العقبات التى واجهت ظهور الفيلم والتى كان من بينها العثور على جهة انتاجية تمول انتاج الفيلم، أوضحت منة انها لشدة تمسكها وحبها للدور اقترحت مع كاتبة الفيلم ومخرجته هالة خليل ان يتم إنتاج الفيلم بالجهود الذاتية إلا أن الأزمة انتهت بموافقة شركة ريد ستار على انتاج الفيلم.

فيلم نوارة تدور احداثة حول الفتاة الشابة التى تعيش فى أحد أحياء مصر الشعبية وتعيش قصة حب مع شاب فى اثناء احداث ثورة 25 يناير، ويستعرض احداث تلك الفترة وانعكاساتها على حياة المصريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *