الرئيسية » أخبار » عبد الرحيم راضي صاحب خدعة الفوز بمسابقة القران يحال لمجلس التأديب
عبد الرحيم راضي
طالب صيدلة الازهر

عبد الرحيم راضي صاحب خدعة الفوز بمسابقة القران يحال لمجلس التأديب

بعد الاستقبال الحافل الذى حظى به عبد الرحيم راضي طالب كلية الصيدلة التابعة لجامعة الازهر بأسيوط وما ناله من تكريم وحفاوة من قبل عدد كبير من وسائل الاعلام التى تناقلت خبر فوزه بالمركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم فى دولة ماليزيا فوجئ الجميع بعد فترة قصيرة من اعلان الخبر بقيام عدد من الجهات الرسمية بتكذيبه واتهام الطالب المدعى بالكذب والتزوير.

كان الطالب الذى ترجع اصوله إلى محافظة سوهاج فى صعيد مصر والذى يدرس علوم الصيدلة فى جامعة اسيوط قد اجرى عدد من الحوارات الصحفية والمقابلات التليفزيونية فى عدد كبير من الصحف والقنوات التليفزيونية الشهيرة فى داخل مصر وخارجها صرح خلالها ببعض التفاصيل عن فوزه بلقب قارئ العالم فى مسابقة ماليزيا وقد أعلن الازهر الشريف أنه بصدد التجهيز لحفل كبير حاشد لتكريم الطالب.

الصدمة الكبرى التى اصابت الشعب المصرى كانت بعد اعلان سفارة ماليزيا عن كذب ادعاءات عبد الرحيم راضي والذى اثبتت الأوراق الرسمية بأنه لم يصدر له تأشيرة دخول للاراضى الماليزية من الاساس ولم تطأ قدميه أرض ماليزيا هذا بالاضافة إلى كون المسابقة التى إدعى الطالب حصوله على المركز الأول بها لم يتم اقامتها بعد حيث يخصص لها شهر شعبان من كل عام هجرى لبدأ المسابقة.

كما أعلن عضو اللجنة المكلفة باختيار المشاركين من مصر بأنه الجهة الوحيدة التى يحق لها اشراك المتسابقين بإسم مصر وأن اللجنة لم تبدأ عملها بعد من الاساس.

جدير بالذكر أنه بالاضافة إلى الحفل الذى اعلن الازهر الشريف عن اقامته لتكريم الطالب كانت رئاسة الجمهورية قد اعلنت فى وقت سابق عن التجهيز لاستقبال الطالب عبد الرحيم راضي من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وهو الأمر الذى سبب احراج بالغ لكافة المؤسسات المصرية،ما دفع جامعة الازهر إلى احالة الطالب للتأديب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *