الرئيسية » منوعات » نيفين مندور قيد التحقيق بسبب 5 قطع حشيش وسلاح طلقات نارية بسيارتها
نيفين مندور
القبض على نيفين مندور

نيفين مندور قيد التحقيق بسبب 5 قطع حشيش وسلاح طلقات نارية بسيارتها

للمرة الثانية فى أقل من ثلاث سنوات أعلنت الشرطة المصرية انه تم القاء القبض على الممثلة المصرية نيفين مندور فى وقت متأخر من مساء يوم السبت الماضى الموافق الثالث عشر من شهر فبراير لعام 2016 اثناء عودتها من رحلة قصيرة من الساحل الشمالى حيث كانت الفنانة تقضى اجازة ترفيهية بمناسبة عيد الحب مع عدد من اصدقائها الذين تم القبض على اثنين منهم ايضا معها.

بدأث احداث الواقعة اثناء تواجد عدد من ضباط الشرطة وأفراد الأمن فى كمين محرم بك الواقع ضمن نطاق دائرة كارفور فى الوقت الذى تصادف فيه مرور الفنانة المصرية نيفين مندور بسيارتها على الكمين بصحبة اثنين من اصدقائها أسفرت التحقيقات اللاحقة عن انهما ممثلين شابين حديثى الانضمام لمهنة التمثيل احدهما يدعى شريف والاخر يدعى محمد.

وفور ان شاهدت الفنانة الكمين سارعت بمحاولة الهروب مما أثار شبهات رجال الأمن وضباط الكمين حول السيارة وقائدها وعلى الفور قامت قوات الكمين بمطاردة السيارة وبعد مطاردة قصيرة تمكنوا من السيطرة على الوضع واجبار قائدها على التوقف والذى تم اكتشفت القوة فيما بعد انها الفنانة المذكورة.

بعد السيطرة على الاحداث وايقاف الفنانة واصدقائها قام أفراد الكمين بتفتيش السيارة والتى اكتشفوا بها عدد خمسة قطع من مخدر الحشيش المحظور تداوله بالاضافة إلى سلاح نارى وبعض الطلقات النارية الخاصة به والبالغ عددها اربعة طلقات وقد اعترف المتهمين جميعا بحيازتهم مخدر الحشيش بهدف التعاطى.

القضية تم احالتها إلى النيابة العامة التى باشرت من فورها التحقيق مع نيفين مندور ومرافقيها.

جدير بالذكر ان نيفين مندور اشتهرت بعمل سينمائى واحد قامت ببطولته أمام الفنان الكوميدى محمد سعد فى فيلم اللى بالى بالك واختفت بعدها عن الانظار لتعود للظهور من جديد فى عام 2013 ولكن بخبر القبض عليها بصحبة اثنين ايضا بينهم نقيب بالقوات المسلحة بتهمة تعاطى وحيازة مخدر الهيروين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *