الرئيسية » منوعات » تيمور السبكى يتوجه بالاعتذار إلى نساء الصعيد بعد تصاعد كبير للاحداث
تيمور السبكى
ادمن صفحة يوميات زوج مطحون

تيمور السبكى يتوجه بالاعتذار إلى نساء الصعيد بعد تصاعد كبير للاحداث

حالة من الجدل والغضب على الساحة المصرية بسبب التصريحات المسيئة التى أطلقها تيمور السبكى بحق النساء المصريات بعد أن صرح فى لقاء تليفزيونى على فضائية سي بي سي المصرية اثناء استضافة الاعلامى ومقدم برنامج معكم خيرى رمضان بأن نسبة كبيرةجدا من النساء فى الصعيد لديهن استعداد تام لخيانة ازواجهن ولكنهن على حد وصفه لا يجدن من يشجعهن على الانحراف .

التصريحات الصادمة التى اطلقها تيمور السبكى والتى حاول ان يضفى عليها الطابع الكوميدى والفكاهة أقامت ضده عاصفة من ردود الأفعال العنيفة والتى تدرجت من الشتائم والاهانات الشديدة التى طالته وطالت مقدم البرنامج الذى تركه يطلق اتهاماته دون تدخل منه ووصلت إلى حد تنامى التهديدات بالقتل لصاحب التصريحات .

ومما هو معروف عن الصعيد المصرى أنه مازال محتفظا بجانب كبير من القيم والعادات المتوارثة والقبلية وعدم قبول الاهانات خاصة إذا ما طالت تلك الاهانات والاتهامات المرأة فى الصعيد ، الأمر الذى دفع قبائل الصعيد بإصدار بيان مشترك شديد اللهجة يصف صاحب التصريحات المسيئة تيمور السبكى بأشد الأعداء ويحذره من أن اهاناته واساءته للمرأة الصعيدية المعروفة بإلتزامها واخلاقها لن يمر مرور الكرام .

ردود أفعال قوية حول أزمة تيمور السبكى

أزمة تصريحات تيمور السبكى المهينة للمرأة شهدت تصاعد ملحوظ فى ردود الأفعال ففى الوقت الذى أصدرت فيه قبائل الصعيد بيان حاد شديد اللهجة ، أعلن عدد من المحامين والحقوقيين تضامنهم مع المرأة الصعيدية المصرية من خلال رفع دعوات قضائية ضد صاحب الأزمة وفى الوقت ذاته قام عدد من اعضاء مجلس النواب بقيادة مصطفى بكرى باعلان موقفهم الرافض لتلك الاهانات .

تيمور السبكى لنساء الصعيد “جزمتكم فوق راسى “

اعتذار واضح وقوى من صاحب الأزمة اعلن خلاله أنه يكن خالص التقدير للمرأة ودورها فى المجتمع وبصفة خاصة المرأة الصعيدية التى لم يقصد اهانتها على حد قوله وانما تمت اساءة فهم تصريحاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *