الرئيسية » تعليم » نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 مديرية التربية والتعليم بالدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية
الاستعلام عن النتيجة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

اعتمد السيد اللواء حسام الدين امام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016، وقال وكيل وزارة التربية والتعليم فكرى طه ان معدلات التفوق ارتفعت عن السنوات السابقة بالنسبة للصف الثالث الاعدادى.

مليون مبروك لكل اولادنا وبناتنا اعتمد قبل قليل محافظ الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية مساء اليوم الخميس ١١ فبراير، وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ان نسبة نجاح امتحانات الصف الثالث الاعدادى نحو 81.1%.

يتوالى الاعلان عن نتائج الصف الثالث الاعدادى الترم الأول 2016 فى عدد كبير من المحافظات المصرية التى تعيش منذ أيام على وقع أخبار النتائج لعدد من المراحل التعليمية المختلفة لم يتبقى منها سوى مرحلة الشهادة الاعدادية فى بعض المحافظات القليلة التى لم تعلن بعد عن نتيجة الشهادة الاعدادية بها .

وقد أكدت بعض المصادر الموثوقة من داخل لجان الكنترول فى محافظة الدقهلية عن اقتراب موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2016 بعد الانتهاء التام من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب فى خلال وقت قليل .

توجيهات وزارة التربية والتعليم حول نتيجة الشهادة الاعدادية

كانت وزارة التربية والتعليم التى أعلنت متابعتها الدائمة لآخر المستجدات على الساحة التعليمية وإعلان النتائج اولا بأول قد وجهت بسرعة الانتهاء من اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية فى باقى محافظات الجمهورية وبصفة خاصة مع قرب حلول موعد الترم الدراسى الثانى من العام الحالى 2015 / 2016 وبدأ الاستعدادات النهائية للطلاب للانتظام فى العملية الدراسية .

كما أصدرت الوزارة تعليماتها المسبقة لجميع مديريات التربية والتعليم على مستوى كافة محافظات الجمهورية بإتاحة خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية للطلبة والطالبات من خلال الموقع الالكترونى الرسمى الخاص بمديرية التربية والتعليم فى كل محافظة من المحافظات عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص به وهى خدمة خاصة فقط بالصف الثالث الاعدادى وليس باقى الصفوف كما يعتقد البعض .

موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

لم يتم بعد تحديد الموعد النهائى لإنتهاء اعمال التصحيح كما أسلفنا إلا أنه من المتوقع أن ينتهى خلال ساعات قليلة قادمة مع مؤشرات تفيد بإحتمال ارتفاع نسبة النجاح هذا العام ثم يتم التوجه بالنتيجة لمحافظ الدقهلية الذى يقوم بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى فور وصولها إليه ثم تقوم مديرية التربية والتعليم على الفور برفع تلك النتائج على موقعها ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم فورا

للاستعلام عن النتيجة يمكنكم متابعة الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم فى محافظة الدقهلية عبر هذا الرابط من هنا

كما يمكنكم تجنبا لأى خلل قد يطرأ على الموقع نظرا للضغط الشديد عليه ترك تعليق اسفل الموضوع يشتمل على إسم الطالب ورقم الجلوس وسوف نوافيكم بالنتائج فور الاعلان عنها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *